مطر:ندرس زيادة أسعار السجائر والمعسل داخل البرلمان    البدري يطالب إدارة الأهلي بالتعاقد مع طبيب أجنبي    البدري يحدد موعد مرانه الأول في الأهلي    مميش:الانتهاء من تصنيع 12 سفينة صيد كلف بها السيسي لمساعدة الشباب    الطالع الفلكى الخَمِيس 25/8/2016 ...السّكّة اليمين !    تعرف علي 5 خطوات تساعدك على النوم ليلا بدون أرق    تأجيل انتخابات شعبة محرري الاتصالات لعدم اكتمال النصاب القانوني    الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية: «يعنى لازم ألبس مقطع وأقعد فى بنسيون عشان أكون شريف» (حوار)    أحمد المحمدي في مواجهة رمضان صبحي بكأس الرابطة الإنجليزية    «البترول»: إلغاء الدعم بدأ منذ 2014    شاهد بالصور .. حملة أمن القاهرة على منطقة الروبيكى بمدينة بدر    « الأحرار ».. الدولة المصرية تحمل علي عاتقها هموم الأمة العربية بالكامل    الإمام الأكبر ينعى ضحايا زلزال إيطاليا    تعرف علي 7 مخاطر صحية ناتجة عن الجلوس لفترات طويلة    فوز فيلمين عربيين وصيني بمهرجان السينما الاسكندينافي    موسى يطلق «هاشتاج» جديداً بعنوان منستغناش عنك ياريس    لجنة «محلب» تسترد 58 ألف فدان من أراضى الدولة.. ومزاد جديد فى أكتوبر    لأول مرة.. شهادة الجودة العالمية ل«مطار القاهرة»    اليوم.. إنبى يواجه الأوليمبى ودياً وعبد العال مبسوط من قرعة الدورى    حذاء بولت يساوى 16 ألف يورو    رئيس شعبة السيارات: 30% ارتفاعاً فى الأسعار خلال 2016    «النور» يناور بورقة انسحابه من «المحليات»    المواقف العشوائية تقلق منام محافظ الغربية    الخدمات الطبية تكثف من القوافل على مديريات الأمن والسجون وعلى الحالات الإنسانية    «روزاليوسف» ترصد كنوز السكة الحديد المهدرة    «الغيطى» ل«رئيس الوزراء» عن قانون بناء الكنائس: «كأنك يا أبوزيد ما غزيت»    اختيار وزير الإعلام ضمن أبرز الشخصيات الإعلامية المؤثرة فى الوطن العربى    رئيس جامعة المنصورة يصدر قرارًا بترقية وكيل سياحة وفنادق    أسرة الراحل مصطفى أمين تهدى الجامعة الأمريكية بالقاهرة أكثر من 5000 كتاب من مكتبته الخاصة    أحمد عيد: لا أعرف شيئا عن ترشيح بيومى فؤاد ل«يابانى على أبوه»    داعية سلفي يصدر فتوى عن دعارة الروبوتات    فتحى: عودة السياحة الروسية ليست أزمة سياسية    فهمى: نحافظ على وحدة سوريا.. ومصر الوحيدة المؤهلة لحل الأزمة الفلسطينية    خبير فرنسى فى ضيافة مستشفى «مصرللطيران»    ..وتقتحم الاستثمار الدوائى فى الصعيد    د. سحر نصر: 285 ألف فرصة عمل سنويا.. وتحسين معيشة الفقراء في 11 محافظة    بسعر 60 جنيها للكيلو :    القبض علي سودانيين لاتهامهما بالاتجار في "العملة"    مقتل "إرهابي" في هجوم علي حارس كنيسة "سانت فاتيما"    "التنمية المحلية" تتابع الاستعدادات لعيد الأضحي    رئيس البرلمان الإفريقي:    30 أغسطس آخر موعد لتوفيق أوضاع مراكز الدروس ببني سويف    معاً للمستقبل    بالتعاون بين المجلس العربي الأفريقي للتكامل والتنمية ودار التحرير    بسبب فرح الوايت نايتس!    بعد اختيار تونس ضيف شرف    الفرعون الذهبي ينتقل للاقامة بالمتحف الكبير    مقعد بين الشاشتين    بعد الخروج "المهين"    مرصد الافتاء:    كلام صريح    بقيمة 475 مليون دولار..    نبض القلم    قمة "مصرية - أردنية".. بالقاهرة    رئيس الوزراء.. خلال لقائه مدير مستشفي 57357    المفتي: من يؤذون الحجيج بأقوال وأفعال مفسدون وضالون    الإفتاء: لا يجوز للمعتدة من وفاة أن تخرج للحج    البحرين تُطلق برنامج "تلاوة" لمعلمي التربية الإسلامية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الموقع الرسمي للكاف يحتفي بوائل جمعة
نشر في جود نيوز يوم 20 - 09 - 2012

احتفل الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بوائل جمعة مدافع النادي الأهلى ومنتخب مصر بعدما صار أكثر لاعبي القارة السمراء مشاركة في مباريات بطولات الأندية التي ينظمها الكاف.
وقال الموقع الرسمي للكاف في تقريره الذي ينقسم إلى جزءين ونشر منه الجزء الأول أمس, أن مشاركة "الصخرة" في مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في الثاني من سبتمبر الجاري تُعد المباراة رقم 95 للاعب.
وبخوضه هذه المباراة, حطم جمعة الرقم القياسي الذي كان يحمله شادي محمد زميله السابق في الأهلى والذي شارك في 94 مباراة إفريقية بقميص الشياطين الحمر.
وأفرد الاتحاد الإفريقي مساحة كبيرة للحديث عن مسيرة اللاعب وإنجازاته التي حققها على كافة الأصعدة في تقرير مطول, مؤكدا أنه أحد أعظم اللاعبين في إفريقيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.