«الحرية»: زيادة اللجان النوعية أهم مكتسبات برلمان 30 يونيو    مغازى فى تكريم الفائزين بمسابقة «النيل مستقبلنا»    انطلاق البرنامج القومى لتنمية الوعى بالمحليات    مؤشر "فايننشال تايمز 100" يغلق على انخفاض بنسبة 2.7%    محافظ قنا يصدر حركة تنقلات بين رؤساء المدن    محمد بن راشد يعلن عن أكبر تغييرات هيكلية في تاريخ الحكومة بالإمارات    77.1 % من الموظفين لا يعرفون قانون الخدمة المدنية    الرئيس الفلسطيني: هناك حوار مع عدد من الدول الكبرى للضغط لعقد مؤتمر دولي للسلام    كلام محايد    كلمة حق    بدون مجاملة    سبورتينج لشبونة يفشل في استعادة الصدارة    مصرع وإصابة 44 في انقلاب أتوبيس بالكريمات    "ابني اتخطف يابا" أحدث وسيلة لسداد "القرض"    تفكيك 3 عبوات ناسفة بالشيخ زويد    المرأة تعود لمجلس السينمائيين .. بأعلي الأصوات    أكشن    عزف علي حرف    تأجيل محاكمة مرسي و 10 آخرين بالتخابر وتسريب وثائق الأمن القومي إلي الغد    «نيو سينشري»: جوائز «جمعية الفيلم» تؤكد صحة رهاننا في الإنتاج والتوزيع    محمد سعد يكشف سبب الاستعانة بشخصية بوحة في"وش السعد"    الأطباء: مواقع النت كاذبة بشأن عدم علاج أفراد الشرطة    فضفضة    كوكا احتياطيا فى مواجهة براجا أمام استوريل بالدورى البرتغالى    "الأزهر" يؤكد استمراره في أداء رسالته الوسطية لنشر سماحة الإسلام    انقطاع المياه بملوي غدًا لتوقف محطة مياه عملاقة عن الضخ في المنيا    شكرا لردكم    ضبط حلاق بحوزته مخدر الحشيش بالوادى الجديد‎    6 رسائل هامة من وزير الداخلية للشعب المصري    4 وزراء يحددون خارطة الطريق لتطوير مناهج التعليم 11 محورا في الخطة.. الارتقاء بالمعلمين ومواكبة التطورات الحديثة    عندي فكرة    آرسنال يخطط لتجديد عقد "سانشيز"    مقتل 6 وإصابة 9 جراء تفجير انتحاري في إقليم باكتيكا بجنوب شرقي أفغانستان    من البلاغة النبوية    السلطات اليابانية تنفي خطورة بركان ساكوراجيما على محطة نووية    كندا..إنهاء ضرباتنا ضد داعش في 22 فبراير    19 منظمة تستنكر منع جمال عيد من السفر    " التموين": بدء الأوكازيون الشتوي اليوم ولمدة شهر    تأجيل اختيار رئيس لبنان    وزير الصحة : تطوير 4 مستشفيات بالغربية بتكلفة 78 مليون جنيه    بالفيديو..البرق يصعق طائرة إماراتية    بالفيديو.. فتاة تقيم علاقة زوجية بالرجال في الأحلام    بالفيديو.. داعية إسلامية توضح حكم الزكاة بملابس جديدة    مطالب لوزارة الثقافة بإصدار أعمال ابتهال سالم الكاملة    قل لها    أخبار ثقافية    أجهزة الأمن بالإسكندرية تضبط مهندساً وباحثاً قانونياً وموظفاً بحى شرق    أحمد حسن مكى يرفض اللعب فى الدورى الروسى    الأهلى السعودى يدرس الاستغناء عن عبد الشافى    عبد الحفيظ: لقاء القمة لن يحسم بطل الدورى    ضبط 1120 قضية خلال العام الماضى منها 172 اختلاس و200 رشوة و52 غسيل أموال و66 كسب    القبض على عاطل لقيامه بفرض إتاوات على قائدى السيارات بشبرا الخيمة    مليار جنيه استثمارات «هندية- إماراتية - مصرية»    البحيرة تصرف «سوفالدى» ل18 ألف مريض    «المصريين الأحرار» يستعرض مشاكل سوهاج.. ويُقدم مبادرة لحل مشكلة «الألتراس»    البورصة تنهي تعاملاتها على ارتفاع جماعي    البحوث الإسلامية يوضح الشروط الواجب توافرها في آلة الذبح والذبيحة    الجندي يوضح «هل يقرأ المأموم الفاتحة أم يستمع للإمام»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





جامعة الزقازيق :77 ألف جنيه الحد الأقصى للأجور والأدنى 1200
نشر في بوابة الحرية والعدالة يوم 27 - 09 - 2012

أصدر الدكتور محمد عبد العال رئيس جامعة الزقازيق، قرارًا بتطبيق الحد الأدنى والحد الأقصى للأجور على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين.
وصرح رئيس الجامعة بأنه تقرر أن يكون الحد الأدنى للأجر 1200 جنيه، والأقصى 77 ألف جنيه شهريا بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.
وأضاف رئيس الجامعة أنه فيما يتعلق بالعاملين، فتقرر أن يكون الحد الأدنى للأجر 1200 جنيه والأقصى 38 ألف جنيه شهريا.
وأشار إلى أنه تم مراعاة أن يكون الحد الأقصى للأجر بما يوازى 35 ضعفا للحد الأدنى، على أن يشمل كافة ما يحصل عليه العامل من راتب وبدلات ومكافآت وإضافي وغير ذلك مما يتقاضاه بموجب وظيفته، وذلك تنفيذا للقوانين والقرارات الصادرة في هذا الشأن.. لافتا إلى أن جامعة الزقازيق تعتبر من أولى المؤسسات الحكومية التى أصدرت هذا القرار.
وفى سياق متصل، أعلن بعض إداريي الجامعة استياءهم من هذه المبالغ التى تم وضعها فى الحدين الأقصى والأدنى للأجور.. مؤكدين أنها تنطوى على جانب كبير من التفاوت بين أعضاء هيئة التدريس من جهة والموظفين من جانب آخر، مطالبين بألا يتجاوز الحد الأقصى لأى شخص مهما كان مركزه 50 ألف جنيه شهريا طبقا للقانون الذي أصدره مجلس الشعب، والذى نص على أن يكون الأقصى بواقع 35 ضعفا من الأدنى على ألا يزيد عن 50 ألف جنيه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.