استضاف الإعلامي محمد علي خير والإعلامية إنجي أنور في برنامج "مساء الخير يا رمضان" الذي يذاع على فضائية "سي بي سي تو"، نجوم مسلسل "المال والبنون"، لتكريمهم بسبب كون العمل إحدى العلامات المميزة في الدراما المصرية بجزأيه اللذين تم عرضهما عام 1993 و1995، وهم أحمد عبدالعزيز، وأحمد راتب، وهادي الجيار، وسلوى عثمان. حيث حيا في البداية الممثل أحمد راتب روح الراحل إسماعيل عبدالحافظ، لأن معظم النجوم تتلمذوا على يده، وأيضًا المخرج مجدي أبوعميرة مخرج المسلسل، بمناسبة فوزه بجائزة الدولة التقديرية، موضحًا أن دوره في المسلسل يعيد له ذكريات كثيرة، منها الصحبة الرائعة التي كانت موجودة، وأيضًا ذكريات عمله مع جيل العمالقة مثل يوسف شعبان وعبدالله عيث، ورشوان توفيق، الذين احتضنوا الممثلين ولم يفرقوا بين الأجيال وبعضها. وتابع: "روح العمل كانت جميلة، وأهم ما في المسألة أننا كنا نصل لأستديو التصوير بسهولة لأنه لم تكن هناك أزمة في المرور، وبناء الشخصية الخاصة بالمسلسل كان مهمًا لأن دوري في المسلسل (السحت)، كان به تدرُّج للأحداث وأيضًا تعامل الشخصيات معه، ومن هذا القول فأنا أشدد على أن بناء الشخصية من المؤلف هو أهم نقطة بالموضوع، ولو الشخصية مبنية بشكل صحيح ستؤثِّر في المشاهدين، ولو كان (السحت) الآن ويخلع ملابسه ويقوم بالبلطجة لن يكون هناك تعاطف أو تأثر من الناس". من جانبه، أكد الفنان أحمد عبدالعزيز، أنه في البداية يجب تحية روح الفنانة الكبيرة والراحلة فايزة كمال، التي افتقدها المشاهدون، مشيرًا إلى أنه عمل مع الفنان عبدالله غيث في بداية حياته في مسلسل موسى ابن نصير، وأنه أشاد بعمله وتمثيله، الأمر الذي كان شهادة كبيرة بالنسبة له، وأنه أيضًا مثل معه مسلسل لا إله إلا الله، وجمعتهم مشاهد كثيرة، وكان يرى في غيث فنانًا كبيرًا وعملاقًا وأستاذًا ومنافسًا أيضًا في التمثيل". فيما قال الفنان هادي الجيار، إن الحال بين مسلسلات الماضي والآن تغيَّر النص الخاص بالعمل، وأيضًا المجموعة التي سيمثِّل وسطها الشخص، موضحا أن الممثلين كانوا يصدقون عملهم، وكل منهم كان داخل شخصيته، ولا توجد مباريات بين الممثلين، الأمر الذي لم يعد موجودًا كما الآن". وفي السياق ذاته، تحدثت الفنانة سلوى عثمان قائلة: "هناك الكثير من المعروض الآن يصور المرأة المصرية بشكل جيد، ولذلك هناك مسلسلات كثيرة تجذب المتفرج، لسيدة عندما ترى نفسها في مسلسل معروض تتابعه حتى النهاية". وفي مداخلة هاتفية بالبرنامج، قال مؤلف المسلسل محمد جلال عبدالقوي إن الدراما ليست تكنولوجيا، بل إخراج ما في النفس البشرية، موضحًا أن التكنولوجيا الحالية لا تهتم بإخراج ما في النفس البشرية، والدراما الآن ناقصة، وليست مكتملة كما كان سابقًا". فيما أكد المخرج مجدي أبوعميرة، مخرج مسلسل "المال والبنون"، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، أن جميع الممثلين رائعون ويخافون على عملهم بشكل كبير، موضحًا أن أحمد عبدالعزيز نجمه المفضل. وأشاد أبوعميرة ببرنامج "مساء الخير يا رمضان" بسبب إعادته لذكريات هامة وجيدة للمشاهدين، موضحًا أن المسلسل جمع كوكبة كبيرة من النجوم كل منهم يستطيع عمل مسلسل وحده، وأن المسلسل تم عرضه في وسط مسلسلين رائعين وهما ليالي الحلمية ورأفت الهجان، وأنه لو لم يكن المسلسل جيدًا لما نافس هذين المسلسلين الرائعين.