الرئيس يصل مطار القاهرة عقب جولته الأوروبية    مقتل 133 على الأقل في اشتباكات قبلية بالسودان    الرئيس الفرنسي يشيد بعمل الجزائر في البحث علي قتلة السائح الفرنسي    دهس شرطية إسرائيلية وعربي في حادثين منفصلين    يوسف زيدان: تناول الإعلام لحوادث الإرهاب يشبه «الزفة»    انتر يعبر فخ دنيبرو.. وسيلتك يتأهل مع سالزبرج    20 لاعباً في قائمة المصري لمواجهة الزمالك بالدورى    أولبورج يقترب من اللحاق بدينامو كييف ضمن المتأهلين لدور ال32    فيورنتينا يشعل الصراع بين جانجون وباوك    غدا.. حكم قضية القرن في الجلسة 56    ارتباك داخل الجبهة السلفية خوفاً من إحباط أنصارها    بالرصاص الحي.. استنفار عسكري وأمني لمواجهة مخربي "جمعة الإرهاب"    أوقاف الانقلاب: أغلقنا مكتبات المساجد الموجود بها مصاحف    صباح النعناع    بالفيديو.. الجندي تعليقًا على تظاهرات الغد: «شوية صيع»    المعطف الجملى على عرش الموضة فى شتاء 2015    أنا وهي    قلم مندس    طاهر مصطفى عن "ستار أكاديمي": غادة إمكانياتها الصوتية أعلى من ابتسام    بالصور.. الحياة تعود لطبيعتها بمحيط «القضاء العالي» بعد إبطال مفعول قنبلة    القبض على 12 متهمًا بالتعدي على المنشآت الشرطية بالمنيا    انفجار بمحول كهرباء «كفر الزقازيق».. وانقطاع التيار عن القرية بالشرقية    القبض علي نصاب انتحل صفة ضابط شرطة    بلاغ سلبي بالعثور على سيارة ملغمة في أكتوبر    أمن الغربية ينفي العثور على قنبلة بجوار مبنى قطاع كهرباء    انفجار عبوة في "رتل" عسكري جنوب الشيخ زويد دون إصابات    الجندي: اللي خايف من مظاهرات الجمعة يصلي في بيته    أضواء وظلال    الهاتف المحمول يساعد علي تشخيص أمراض العيون    أطباء: مصر توفر أحدث علاجات السرطان.. ونسب الشفاء تعتمد على مرحلة الورم    الرئيس السيسي أمام مجلس الأعمال المصري الفرنسي :    أول مصنع مصري بخبرة فرنسية لإنتاج البطاقات المؤمنة    الهيئة العربية للتصنيع: أنتجنا أول مقاتلة مصرية في الخمسينيات    مذكرة تفاهم لدعم التعاون السياحي مع السعودية    الجندى:    قرار أوبك يثير عاصفة في الأسواق المالية    رئيس جامعة المنصورة يزور أطفال مركز الأورام ضمن مبادرة "حلمنا"    الجهاز الفني للأهلي يخوض تدريب خفيف في حديقة الفندق بأبيدجان    «الأسماك.. الأورمان.. الميرلاند» حدائق سيئة السمعة    «صبحى»: استراتيجية جديدة لتدريب مشرفى مراكز الشباب    نجمات الرقص الشرقى: بدلنا محتشمة و«الفراعنة»أول من اخترعوا «العرى»    «وفاكر إنك تعرفها»    هانى حسن: رقصنا أرقى من «الشرقى» ولا يجوز المقارنة    «بنها» تقرر 27 ديسمبر.. و«أسوان» و«المنيا» أول يناير    «المؤتمر» و«التجمع» و«الغد» يستمرون على قوائم الكتلة المصرية    السياسة تسيطر على المنبر.. والعشوائية تهدمه.. والدعوة «ضحية»    «أردوغان»يعمل على تشويه معارضيه السياسين    الرئيس الإسرائيلى يستبعد مغنيا بعد وصفه العرب ب «الحثالة»    ب35 دولارا.. احصل على جوارب «بوش»    مدرب سيوي سبورت: سنسطر تاريخًا جديدًا عبر بوابة الأهلي    «بهيج» فى مسابقة «المخترع الصغير» ب «ماليزيا»    مكافحة «سوسة النخيل» ب«الأقصر»    منحة «إيطالية» لتوفير مواد غذائية ل 7500 فرد    طبيب الأهلى يوضح موقف السعيد وسليمان من نهائى الكونفدرالية    «الأمراض المعدية»: نتائج واعدة للقاح جديد ضد «الإيبولا»    "الأوقاف" تُحذّر الإخوان والجبهة السلفية من الاعتصام بالمساجد    العدل في حياة النبي    إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة الأزهر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

غدًا .. مناقشة أحدث طرق علاج جلطة القلب بمؤتمر في جامعة الزقازيق
نشر في الوطن يوم 12 - 09 - 2012

تنظم كلية الطب بجامعة الزقازيق، غدًا مؤتمرًا علميًا عن جلطة القلب تحت عنوان "دعامة الحياة" بالتعاون مع الجمعية الأوروبية لأمراض القلب، بقاعة المؤتمرات بمركز الجراحة بكلية الطب بجامعة الزقازيق.
وسيتم مناقشة أحدث الوسائل والطرق لعلاج جلطة القلب‘ إضافة إلى عرض أهم الحالات التي تم علاجها.
وسيعقد المؤتمر تحت رعاية الدكتور محمد عبد العال، رئيس الجامعة، ونخبة من أساتذة القلب والمتخصصين بالجامعات المصرية ومراكز القلب ومستشفيات التأمين الصحي وأعضاء الجمعيتين المصرية والأوروبية لأمراض القلب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.