أوباما يتخلي عن فرض عقوبات جديدة علي روسيا بسبب الأزمة الأوكرانية    عشرات القتلي والجرحي في معارك بنغازي    مقتل نائب البغدادي و3 من قيادات "داعش"    مصادر: حزب النور يفشل فى إقناع رموز حزب «مبارك» بالمشاركة على قوائمه فى «النواب»    بالصور .. محافظ البحيرة يتفقد محطة رفع صرف قرية قليشان    عاجل.. مجهولون يقتلون أمين شرطة أثناء خروجه من منزل صديقه بالبحيرة    تعرف علي هاتف سامسونج 'جالاكسي أس 6' الجديد    بطولة ايطاليا: يوفنتوس يعيد الوصل مع الانتصارات    إصابة 4 في مشاجرة بين قريتين بالمنوفية    مكتبة الإسكندرية تعيد إصدار "طبائع الاستبداد ومصارع الاستعباد"    السيسي للإعلام الصيني: نسعى لنقل التجربة الصينية إلى مصر    نتنياهو: إسرائيل لن تخضع للإملاءات الفلسطينية    مسيرتان ل«الإرهابية» بأسيوط احتجاجًا على حبس 40 شخصًا    صورة..صحيفة تكشف النقاب عن لوجو الأهلى على الزى الجديد    تظاهر صيادو المطرية أمام مركز الشرطة لتجاهل ضحايا المركب الغارقة    تجمهر أهالي مدينة قوص لتعدي ضابط على عامل مزلقان    بالصور.. طلاب الثانوية "حرقوا المدرسة" فى الوادي الجديد    المرصد السوري: أنباء عن مقتل 1000 شخص في قرية سورية تحت سيطرة 'داعش'    كاتبة صحفية: "لماذا نصدر أخبار زنا المحارم في المانشيتات الرئيسية"    وزير التموين في جولة بأسواق الإسكندرية    مصر تبلغ "الجات" ضد إغراق السوق المحلي .. بالبطاريات    الإفتاء : حلوي المولد النبوي .. حلال    بعينك    الخلية الأولي.. في المجتمع    شكوي علي الإنترنت أنقذت حياة رضيع    وفاة سيدة    عدوي يشارك في احتفال اليوبيل الذهبي    ختام عروض المسرح القصيرة بجامعة الفيوم    مذبحة شتوية في الزمالك    الأهلي جاهز لوادي دجلة .. وطاهر يعتزل العمل السياسي    الاهلي يرفض زكريا    رئيس هيئة سوق المال السابق في قضية البورصة:    روشتة جديدة يقدمها علماء الدين لمواجهة التفجيرات:    تدمير 20نفقا وضبط فلسطينيين حاولا التسلل لسيناء    من يمسك قواعد اللعبة ؟    مجلس الأعمال المصري الأردني يوصي بإنشاء شركات مشتركة لتوليد الطاقة    مجلس الوزراء برئاسة محلب يوافق :    "الآثار" توقف بعثة أجنبية إثر شائعة "مليون مومياء"    ألبومات الهضبة وشيرين وتامر عاشور تحقق إيرادات مرتفعة فى 2014    في ظل غياب الفنانين عن ختام القومي:    زفاف الأميرة قطر الندي    حكاوي الروح    «بسيون الشعبية» تطالب باستعادة المقعد الانتخابى للدائرة    دورات تدريبية لمهندسى كهرباء حوض النيل    تيسيرات جديدة فى طرق سداد أسعار وحدات الإسكان المتوسط    كابوس «الفضاحيات» يهدد مستقبل الكرة فى مصر    أبو قير تحتضن الأوليمبياد البارلمبى لذوى الاحتياجات الخاصة    السيسى يشدد على حق المصريين فى الحفاظ على مصالحهم المائية    خناقة «نص الأسبوع» بين «عبادة» و«أبو طالب» حول «داعش»    صالح: لا بد من النظر فى مناهج التعليم ومراقبة مراكز الشباب للقضاء على التطرف    نفوذ «إيران» فى المنطقة يُجبر «إسرائيل» على الخضوع ل«السعودية»    «التنمية» ب «شرم الشيخ»    «نيوز وان»: 4 أفراد يحتكرون نصف مقاعد «الكنيست»    244 طفلاً يتخلفون عن تطعيم «الحصبة» ب«أطواب»    «يونيكا» تدعو لإلغاء ديون دول ال«إيبولا»    تأجيل وضع 6 إبريل على قوائم المنظمات الإرهابية    «مملكة يوسف المغربى» يبحث عن بديل ل«خالد صالح»    ربيعه يرفض العودة للأهلى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

الضفدع كيرميت و“ميس بيجي” في الأوسكار !
نشر في الفجر يوم 22 - 02 - 2012

بسبب النجاح الكبير الذي حققه فيلمThe Muppets ، المعتمد على البرنامج التلفزيوني الشهير الذي قدم على مدار سنوات، سيكون اثنين من شخصياته الشهيرة، وهما “الضفدع كيرميت” و”ميس بيجي”، ضمن مقدمي حفل الأوسكار المقبل.
وأعلنت أكاديمية العلوم والفنون على أن الشخصيتين الكرتونيتين ، سيقومان بتقديم إحدى الجوائز ، ومن المتوقع أن تكون على الأغلب جائزة أفضل فيلم أنيماشن .وكانت شخصيات The Muppets قد اخترعها مُحرّك الدمى الشهير جيم هنسون، خلال سبعينات القرن الماضي، واستمرت في برنامج ناجح حتى التسعينات، قبل أن يعيدهم المخرج جيمس بوبن للحياة العام الماضي، بفيلم قدر على المستويين النقدي والجماهيري .يُذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار سيقام يوم السادس والعشرين من فبراير الحالي ، وسيقدمه النجم الكوميدي بيلي كريستال.
والمسرح الذي يستضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار في قلب هوليوود منذ عشر سنوات لن يحمل بعد الآن اسم “كوداك”، بعدما سمحت محكمة التفليسات في نيويورك للشركة الرائدة السابقة في مجال أفلام التصوير التي أعلنت إفلاسها، بفسخ عقد رعاية بهذا الصدد.
واعتبرت المحكمة أن فسخ العقد الذي تطالب به “كوداك” يصب في مصلحة المدينين وممتلكاتهم والدائنين والأطراف الأخرى المعنية. ودخل قرار فسخ العقد الذي أقرته المحكمة حيز التنفيذ فوراً. يذكر أن عقد الرعاية الموقع بين كوداك وشركة “سي آي أم” التي تشغل المسرح الذي يستضيف حفل الأوسكار والمركز التجاري المحاذي له، تبلغ قيمته 72 مليون دولار، على عشرين عاما “3.6 ملايين دولار في السنة”. وقبل أسبوعين من موعد حفل الأوسكار ترك قرار المحكمة لشركة “سي آي أم” حرية إزالة لوحات كوداك الموضوعة على مبنى المسرح أو تركها.
ولن يكون نجوم السينما وحدهم محط الأنظار في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأميركية للعلوم والفنون السينمائية “أوسكار” في 26 فبراير الجاري، فقد أعلنت اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز الأوسكار مؤخرا، أن فرقة “سيرك دو سوليه” العالمية أو “سيرك الشمس” ستقدم عرضاً لثلاث دقائق خلال البث التلفزيوني للحفل، يشارك فيه أكثر من 50 بهلواناً ولاعب اكروبات في عمل واحد.
وسيكون هذا العرض هو الثاني من نوعه في التاريخ الحديث الذي يتم تقديم عرض سيرك في حفل جوائز الاوسكار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.