الحكومة تعلن عن الجهات المطبق عليها "الخدمة المدنية"    وزير خارجية كندا: نرغب في المشاركة بمشروعات مصر التنموية    "يوسف": "هيكل "انتهك الدستور    كاميرات مراقبة بكنترولات جامعة المنصورة    خواطر قلم    عودة الحوار بين الأزهر والفاتيكان    محافظ بني سويف يتابع إقامة معارض أهلا رمضان تحت رعاية الرئيس    يا دكتور علي... أيصح هذا؟    "مجموعة بيرتازونى" الإيطالية تضخ 55 مليون يورو لتصنيع البوتاجازات فى مصر    «تكافل وكرامة».. يعلن نجاح أولى مراحله    لجنة استرداد أراضى الدولة :    أزمات العرب فى قمة السيسى وبن زايد    وفد برلماني فرنسي ونواب بالإسكندرية يلقون الزهور على أرواح ضحايا الطائرة    رغم تحذيرات "الإرهاب".. احتفال "الشعلة" اليهودي يجذب إسرائيليين إلى تونس    مبادرات ومواقف تاريخية ثابتة للسلطان قابوس علي مدار46 سنة لتأمين الملاذ الآمن للشعوب من الصراعات والحروب والأزمات الإقليمية والدولية    نقطة نور    بالمصرى    موريتانيا تعزز قواتها العسكرية البحرية    شوبير :هدف ايفونا صحيح والأهلى لايحتاج للمجاملات التحكيمية    تعرف على صفقات بلدية المحلة استعداداً للقسم الثاني    إبراهيموفتش يُعلن عن انضمامه ل "مانشستر يونايتد" غدًا فى مؤتمر صحفى    القيادات الرياضية والنواب بالدلتا يناقشون قانون الرياضة بطنطا    تجديد حبس 10 من "الإخوان" 15 يوما    مكافحة المخدرات:ضبط(56079) قضية و(60785) متهما فى عام 2015    أهالى البصارطة بدمياط يترقبون وصول جثمان الشهيد "محمود المجدى"    تأجيل محاكمة بديع و92 آخرين فى قضية أحداث بنى سويف    ..وآخر بالبريد يستولى على 200 ألف جنيه    أغنياء عن التعريف!    غادة عادل تسافر إلي "سهل حشيش"    تفسير قوله تعالى " طه ما أنزلنا عليك القرآن لتشقى "    وزير التموين: مخزون الزيت يكفي حتى نهاية أغسطس    وصول مساعد الأمين العام للأمم المتحدة إلى القاهرة    بالصور .. محافظ كفرالشيخ يُكرّم المتفوقين وحفظة القرآن الكريم    قصة كفاح "الريفو" مسكن الغلابة أبو ربع جنيه يقفز سعره 400%    صرف مكافأة امتحانات العاملين بالتعليم بكفر الشيخ    شاهد.. خيري رمضان: سأعتزل قريبًا    أوقاف بورسعيد تنهي استعدادها لاستقبال شهر رمضان المبارك    �يارا� تفضل لقب ملكة الرومانسية    دعوى ضد وزير الصحة بسبب رفع أسعار الدواء بشكل عشوائى    أبوالعز يشهد إجراء القرعة السنوية للحج للعاملين    واحة الإبداع.. عشقت عينيك    محمود عبدالمغنى: غيرت جلدى فى «أزمة نسب».. وشخصية الشرير جذبتنى    ظافر العابدين يعود للعالمية بعد «الخروج»    ضبط ربة منزل قتلت والدتها بالوايلى    الإعدام شنقًا لقاتل جاره بالساطور    جريزمان يكشف طريقة مواجهة ريال مدريد    محافظ السويس يكرم مركز شباب فيصل بعد تتويجه ب «دورى مراكز الشباب»    ميسى يثير الجدل حول مستقبله بشراء شقة فى باريس    تطبيق هاتفى لإنقاذ الحالات الصحية الحرجة    الصحة العالمية تحتفل ب«الامتناع عن تعاطى التبغ»    النيابة تستجوب مالك عدلي في قتل «ريجيني»    تحليل في الجول – لماذا النني هو الشريك الأفضل لجاكا في وسط ملعب أرسنال    ننشر نتائج انتخابات غرفة صناعة السينما    لماذا تفرض الحكومة «رسوم ال100 جنيه» على السيارات المزودة براديو؟    توقيع الكشف الطبي وعلاج 1810 حالات في قافلة طبية مجانية بقرية أبو يعقوب بالمنيا    حكم صلاة من سجد للسهو سجدة واحدة    السياسي العاقل في الفكر الإسلامي    طالبان الأفغانية تعين هيبة الله أخونزاده زعيما جديدا بعد وفاة أختر منصور    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الضفدع كيرميت و“ميس بيجي” في الأوسكار !
نشر في الفجر يوم 22 - 02 - 2012

بسبب النجاح الكبير الذي حققه فيلمThe Muppets ، المعتمد على البرنامج التلفزيوني الشهير الذي قدم على مدار سنوات، سيكون اثنين من شخصياته الشهيرة، وهما “الضفدع كيرميت” و”ميس بيجي”، ضمن مقدمي حفل الأوسكار المقبل.
وأعلنت أكاديمية العلوم والفنون على أن الشخصيتين الكرتونيتين ، سيقومان بتقديم إحدى الجوائز ، ومن المتوقع أن تكون على الأغلب جائزة أفضل فيلم أنيماشن .وكانت شخصيات The Muppets قد اخترعها مُحرّك الدمى الشهير جيم هنسون، خلال سبعينات القرن الماضي، واستمرت في برنامج ناجح حتى التسعينات، قبل أن يعيدهم المخرج جيمس بوبن للحياة العام الماضي، بفيلم قدر على المستويين النقدي والجماهيري .يُذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار سيقام يوم السادس والعشرين من فبراير الحالي ، وسيقدمه النجم الكوميدي بيلي كريستال.
والمسرح الذي يستضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار في قلب هوليوود منذ عشر سنوات لن يحمل بعد الآن اسم “كوداك”، بعدما سمحت محكمة التفليسات في نيويورك للشركة الرائدة السابقة في مجال أفلام التصوير التي أعلنت إفلاسها، بفسخ عقد رعاية بهذا الصدد.
واعتبرت المحكمة أن فسخ العقد الذي تطالب به “كوداك” يصب في مصلحة المدينين وممتلكاتهم والدائنين والأطراف الأخرى المعنية. ودخل قرار فسخ العقد الذي أقرته المحكمة حيز التنفيذ فوراً. يذكر أن عقد الرعاية الموقع بين كوداك وشركة “سي آي أم” التي تشغل المسرح الذي يستضيف حفل الأوسكار والمركز التجاري المحاذي له، تبلغ قيمته 72 مليون دولار، على عشرين عاما “3.6 ملايين دولار في السنة”. وقبل أسبوعين من موعد حفل الأوسكار ترك قرار المحكمة لشركة “سي آي أم” حرية إزالة لوحات كوداك الموضوعة على مبنى المسرح أو تركها.
ولن يكون نجوم السينما وحدهم محط الأنظار في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأميركية للعلوم والفنون السينمائية “أوسكار” في 26 فبراير الجاري، فقد أعلنت اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز الأوسكار مؤخرا، أن فرقة “سيرك دو سوليه” العالمية أو “سيرك الشمس” ستقدم عرضاً لثلاث دقائق خلال البث التلفزيوني للحفل، يشارك فيه أكثر من 50 بهلواناً ولاعب اكروبات في عمل واحد.
وسيكون هذا العرض هو الثاني من نوعه في التاريخ الحديث الذي يتم تقديم عرض سيرك في حفل جوائز الاوسكار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.