«السادات» يكشف تفاصيل مطالبته بتطبيق لائحة البرلمان على رؤساء اللجان    الكنيسي:توافر الإرادة السياسية سياعد في تحويل ماسبيرو لإعلام خدمة عامة    شينخوا : وقف تصدير الأرز يزيد من معاناة وغضب الفلاحين    مرصد الكهرباء: 2030 ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم    عماد جاد: فوز ترامب بالرئاسة من مصلحة الدولة المدنية في مصر    آخرهم بدير وفتوح.. فنانون مصريون يداومون على الاحتفالات الشيعية    صور| الزمالك يعود للقاهرة    ميلان يتعادل مع فيورنتينا فى الدوري الإيطالي    وزير التنمية المحلية السابق: مصر أصبحت مركزًا للهجرة غير الشرعية في أفريقيا    بالفيديو.. أحد أقارب ضحايا مركب رشيد يقطع بث "cbc" بعد مدح الجيش    مغادره جماعيه للنجوم من «الإسكندريه السينمائي».. وعبدالحميد يعتذر عن التكريم    السخرية من منظومة التعليم يتصدر موضوعات الكاريكاتير اليوم    الصيادلة: صناعة الدواء تتعرض لمافيا    وزير الصحة يقرر علاج الطفل مالك بفرنسا على نفقة الدولة    جراح عالمي يجري 12 عملية مجانية بمركز أورام أسوان    من يرأس ائتلاف دعم مصر؟    مبني 2 بمطار القاهرة يدخل الخدمة .. الأربعاء    صباح الرياضة    عرض أوروبي لمواجهة الأهلي ودياً    كوبر يعلن قائمة المنتخب الجديدة الأربعاء    السكان والمستقبل    مجلس الصندوق الاجتماعي للتنمية برئاسة شريف :    نواب الشعب    همس النيل    تيارات مبعثرة    الشيحي يحيي العلم مع طلاب جامعة بنها    المساندة الثلاثية لمبادرة الدروس الخصوصية    وزير الآثار يتفقد الترميمات بالكرنك والمتحف المفتوح بالعساسيف    غداً أفضل    العملية التعليمية.. وتنمية الإبداع    في ظلال القرآن العظيم    صبحي ولودريان يتفقدان الوحدات البحرية بالإسكندرية    الشرطة الأمريكية: دوافع منفذ هجوم واشنطن مجهولة    مجلس الأمن يبحث تطورات الوضع    لمتنا الحلوة    «فولودين» رئيسا جديدا لمجلس النواب الروسى    6.3 مليار دولار استثمارات جديدة فى قطاع البترول    إعلاميون ينتقدون الحكومة بسبب حادث مركب رشيد    مصرع عامل فى مشاجرة بسبب معاكسة زوجة شقيقه    تأجيل محاكمة المتهمين بخلية أوسيم لجلسة 22 نوفمبر    البرلمان × أرقام    بأمر الحكومة.. إقرار قانون الهجرة غير الشرعية فى الجلسة الافتتاحية للبرلمان    د. محمد صالح الإمام الخبير فى تطوير المناهج: كليات التربية أعلنت الموت الإكلينيكى بسبب الفوضى التعليمية    عمومية بايونيرز توافق على إصدار 15 مليون سهم    وليد صلاح الدين: الأخطاء التحكيمية سبب هزيمة الاتحاد    أخبار ثقافية .. صدور كتاب «المعرفة والألوهية عند أفلاطون وأرسطو»    أخبار ثقافية    نساء غائبات    أنشيلوتى يوضح مشكلة حاول حلها فى باريس سان جيرمان    جوارديولا يوضح موقفه من التجديد لكولاروف    بعد أزمة الجيل الرابع.. شركات المحمول تشترط كتابة بند الترددات فى الاتفاقية مع الحكومة    مصر للطيران تجتاز تفتيشات لجنة أمن النقل الأمريكى للمرة ال26    أبو الغيط يشارك فى الاجتماع الوزارى العربى _ الإفريقى بنيويورك    معتز عبدالفتاح عن غرق مركب رشيد: المصريون «أصبحوا متبلدين»    تعرفي على فوائد زيت السمك    ما هو سرُّ هلاك الأمم السابقة واندثارها؟!    الشيخ احمد ربيع يجدد الدين الان المؤسسات الدينية وعلمائها الافاضل    علامات قبول الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الضفدع كيرميت و“ميس بيجي” في الأوسكار !
نشر في الفجر يوم 22 - 02 - 2012

بسبب النجاح الكبير الذي حققه فيلمThe Muppets ، المعتمد على البرنامج التلفزيوني الشهير الذي قدم على مدار سنوات، سيكون اثنين من شخصياته الشهيرة، وهما “الضفدع كيرميت” و”ميس بيجي”، ضمن مقدمي حفل الأوسكار المقبل.
وأعلنت أكاديمية العلوم والفنون على أن الشخصيتين الكرتونيتين ، سيقومان بتقديم إحدى الجوائز ، ومن المتوقع أن تكون على الأغلب جائزة أفضل فيلم أنيماشن .وكانت شخصيات The Muppets قد اخترعها مُحرّك الدمى الشهير جيم هنسون، خلال سبعينات القرن الماضي، واستمرت في برنامج ناجح حتى التسعينات، قبل أن يعيدهم المخرج جيمس بوبن للحياة العام الماضي، بفيلم قدر على المستويين النقدي والجماهيري .يُذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار سيقام يوم السادس والعشرين من فبراير الحالي ، وسيقدمه النجم الكوميدي بيلي كريستال.
والمسرح الذي يستضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار في قلب هوليوود منذ عشر سنوات لن يحمل بعد الآن اسم “كوداك”، بعدما سمحت محكمة التفليسات في نيويورك للشركة الرائدة السابقة في مجال أفلام التصوير التي أعلنت إفلاسها، بفسخ عقد رعاية بهذا الصدد.
واعتبرت المحكمة أن فسخ العقد الذي تطالب به “كوداك” يصب في مصلحة المدينين وممتلكاتهم والدائنين والأطراف الأخرى المعنية. ودخل قرار فسخ العقد الذي أقرته المحكمة حيز التنفيذ فوراً. يذكر أن عقد الرعاية الموقع بين كوداك وشركة “سي آي أم” التي تشغل المسرح الذي يستضيف حفل الأوسكار والمركز التجاري المحاذي له، تبلغ قيمته 72 مليون دولار، على عشرين عاما “3.6 ملايين دولار في السنة”. وقبل أسبوعين من موعد حفل الأوسكار ترك قرار المحكمة لشركة “سي آي أم” حرية إزالة لوحات كوداك الموضوعة على مبنى المسرح أو تركها.
ولن يكون نجوم السينما وحدهم محط الأنظار في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأميركية للعلوم والفنون السينمائية “أوسكار” في 26 فبراير الجاري، فقد أعلنت اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز الأوسكار مؤخرا، أن فرقة “سيرك دو سوليه” العالمية أو “سيرك الشمس” ستقدم عرضاً لثلاث دقائق خلال البث التلفزيوني للحفل، يشارك فيه أكثر من 50 بهلواناً ولاعب اكروبات في عمل واحد.
وسيكون هذا العرض هو الثاني من نوعه في التاريخ الحديث الذي يتم تقديم عرض سيرك في حفل جوائز الاوسكار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.