في حلقة بعنوان عودة 'بكيزة وزغلول' والذكريات التي جمعت الفنانة سهير البابلي مع الكاتبة والفنانة اسعاد يونس والتي اقتسمت معها بطولة مسلسل بكيزة وزغلول في البداية قالت سهير البابلي ان استمرار نجاح بكيزة وزغلول سببه الصدق وقالت ان العمل والذي كتبته الكاتبة اسعاد يونس كان بناء علي طلبها هو النسخة النسائية من ' الايدي الناعمة '. وعن ذكرياتها في مسلسل بكيزة وزغلول قالت ان الشوارع كانت خالية وقت عرض المسلسل وكان الحوار في اغلبه عبارة عن ارتجال مع الالتزام بالنص ولكنها تفضل وتجيد الارتجال التلقائي لانه يناسب آدائها قائلة ' كانت ايام حلوة '. وذكرت ايضا انها تعرضت للسب من الكومبارس الغير محترفين وكانوا من عمال المسكن المجاور لمبني التصوير في مشهد' الكشري ' باتفاق المخرج مع اسعاد يونس مضيفة ان المخرج احمد بدر الدين لم يخبرها ايضا بوجود تعبان تحت ' اللحاف ' في احد المشاهد للحصول علي رد فعل تلقائي مم ادي الي صراخها بشكل واقعي عنمدا كشفت الغطاء ولكنها اكملت المشهد للحفاظ علي رد فعلها الطبيعي. وقالت ان مسرحية نص انا نص انتي كانت بداية انطلاق الفنان شريف منير وكانت المسرحية امتدادا لنجاح بكيزة وزغلول وقالت عن وحيد سيف الذي شاركهما فيلم بكيزة وزغلول انه لا بديل له الآن لانه صاحب اسلوب خاص لا يتكرر اضاف الي الفيلم بشكل كبير وقالت ان احمد مكي ومحمد سعد من الكوميديانات الجدد الواعدين. وقالت انها لم تصدق انها ستقف امام شادية في ريا وسكينة عندما اخبرها بذلك سمير خفاجي وكانت غاية في الروعة وقالت ان المسرحية كانت بداية انطلاق الفنان احمد بدير وهو كاريزما رائعة يتسم بالتواضع وقالت ان الكوميديا لا تكون صادقة الآ لو كانت تلقائية وقالت عن سعيد صالح كان مثالا للوفاء لمساعدة زملائه وهو من ساعد يونس شلبي منذ بداياته في المشاغبين وقالت ان دروها في اميرة حبي انا لم يبعدها عن الكوميديا لانها ارتبطت بالناس مع الكوميديا وعن بداياتها قالت سهير البابلي انها بدات في المسرح القومي وكان عادل امام وسعيد صالح ينادونها يا ' قومي ' في مدرسة المشاغبين لانتمائها الي المسرح القومي واوضحت ان اسلوبها كوميدي لكنه تلقائي حتي في آدائها التراجيدي وهو ما لفت اليها نظر المنتج الكبير سمير خفاجي وكانت البداية في مدرسة المشاغبين مع فرقة المتحدين والتي استمرت 7 سنوات. وقالت ان آدائها كان يضحك عادل امام وسعيد صالح و فاجاهما لاعتقادهما انها لن تستطيع ذلك لانتمائها الي المسرح القومي واجادتها العربية مضيفة انها تتلمذت علي يد كبار نجوم المسرح امثال حمدي غيث وفتوح نشاطي والمحت انها تركت المسرح القومي لالتحاقها بفرقة المتحدين. وعن رحلتها مع الفنان المخرج جلال الشرقاوي والذي قال عنها انها كتلة فنية.. ورفضت ايقاف العرض باحدي المرات عندما أصيبت بالحمي.. قالت ان مسرحية عالرصيف كانت بداية العمل الحقيقي معه كعمل سياسي كبير عن العائدين من الخليج .