"براهيمي" يفوز بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية    جمعة يفجر مفاجاة عن ضم زكريا    تهاني طوسون مديرًا للبطولة الأفريقية ل "شابات الطائرة" بالقاهرة    ميلان يبدأ مخطط التخلص من توريس.. و "تشيرشي" كلمة السر    «الوطنية للإعلام المرئى والمسموع» تبحث فى اجتماعها ال13 الإطار العام للهيئة    شكري: سياسة مصر قائمة على التوازن وعلاقاتها مع الصين تاريخية وتحظي بالتقدير والاحترام المتبادل    تونس: تنصيب الرئيس السبسي رسمياً الجمعة    شكري: علاقة مصر مع الصين تاريخية وتحظي بالتقدير والاحترام المتبادل    ماذا قال "الزمر" عن غلق "الجزيرة مباشر مصر"    القبض على 30 مشتبها به وتدمير 12 بؤرة جنوب الشيخ زويد    جدول إمتحانات محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول 2014/2015    حبس سباك لاتهامه بحيازة سلاح ناري بأوسيم    بالفيديو.. ريهام سعيد لمنتقديها: "شغلين نفسكوا بيا ليه؟"    وزير الثقافة ومحافظ أسيوط يفتتحان اليوم المؤتمر العام لأدباء مصر    ننشر خريطة الأندية المصرية في المنافسات القارية    بالفيديو.. تشيلسي يفوز بهدفين نظيفين على ستوك سيتي    خبراء: استعادة الثقة بالاقتصاد المصري تنعش سوق العقارات العام المقبل    وزير الآثار : التشريعات الموجودة في القانون المصري كافية لمواجهة عمليات التهريب    الطلاق الشفوى (3)    بروتوكول لتنمية قدرات طلاب الأزهر    اتجاهات    الرئيس..وخطر الإرهاب القادم من ليبيا    صندوق النقد سبب تفشى الإيبولا !    فريق طبى مصرى فى غينيا الإستوائية .. وقافلة لجنوب السودان    ..وماذا تريد مصر من العملاق الاسيوى؟    وزيرة الأسرة والتضامن المغربية:المرأة العربية تواجه تحديات صعبة    حجازى يتفقد مراحل التأهيل بكلية طب القوات المسلحة    ضبط 35 ألف قرص مخدر فى حملات أمنية    دفاع المتهمين فى قضية تخابر مرسى يطعن فى التحريات    انتهاء البحث رسميا عن ضحايا «بدر الإسلام».. والصيادون يبحثون عن 3 مفقودين    مصر تودع عبدالعزيز حجازى    محلب يبحث خطة ترميم الجامع الأزهر مع الأمام الأكبر    آبار سوهاج تواجه السدة الشتوية    كلمات حرة    عادل إمام ينهى تحضيرات «أستاذ ورئيس قسم»    كسارة البندق فى احتفالات الأوبرا بالعام الجديد    انضمام مؤمن زكريا للزمالك بشكل نهائى أصبح أمرا صعبا    سفير الفاتيكان: الإمام الأكبرقدوة العالم الإسلامى    حرب بيانات فى الأزهر    الإرهابية اصابت ضابط الإسكندرية وضبط 7 متهمين    في قضية مذبحة ستاد بورسعيد    إحالة 4 مسئولين ببنك ناصر وخبير مثمن للنيابة العامة    تساؤلات    حياتي سوداء بسبب المياه البيضاء    "الري" تشكل لجنة لإدارة أزمة السيول    بروتوكول لرعاية صيادي المنزلة صحياً    شعبة البقالة تطالب:    معرض دائم للكتاب بمدينة أكتوبر    الفيس بوك يشتعل بسبب "سطرين" في ديوان لطارق هاشم    شكري: التعاون مع قبرص واليونان أمر يخص الثلاث دول فقط    احتجاجات في جنوب تونس .. قبل ساعات من إعلان النتائج الرسمية    وزير البترول في جولة عمل بمشروعات الإسكندرية والعامرية :    إنذار5 مراكز «غسيل كلوى» وإمهال 3 مستشفيات خاصة    البورصة تواصل تصحيح الأوضاع وتربح 1.1 مليار جنيه    ميدان «معديات بورسعيد» يدخل الخدمة    اليوم.. 3 أحزاب تعلن رسميا أسباب انسحابها من التحالفات    ترك: هذه حقيقة دخول الجن لجسم الإنسان    مقاصد سورة النور    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

د. محمد شتلة المرشح لمنصب رئاسة نادي الشمس:
الأعضاء قادرون علي اختيار الأفضل.. ومستعد ل »المحاسبة« بعد عام
نشر في الأخبار يوم 12 - 09 - 2011

مع اقتراب موعد انتخابات نادي الشمس التي تشهد دائما صراعا ومنافسة شرسة في الدورات الاخيرة.. تلقي »الأخبار« الضوء علي برامج المرشحين للانتخابات.. ويعتبر الدكتور محمد شتلة واحدا من ابرز المرشحين علي منصب رئاسة النادي في الانتخابات التي ستجري يوم 92 سبتمبر الجاري.. وسبق له تولي منصب السكرتير واستطاع ان يقود جبهتي المعارضة لاسقاط المجلس السابق.
في هذا الحوار يتحدث الدكتور محمد شتلة عن برنامجه الانتخابي لاعضاء نادي الشمس وآماله وطموحاته خلال المرحلة القادمة.
في البداية لماذا قررت الترشيح لمقعد رئاسة نادي الشمس؟
اسباب متعددة جعلتني اتخذ قرار الترشيح لرئاسة نادي الشمس اهمها الحالة السيئة والمتردية التي وصلت اليها مرافق نادي الشمس في السنوات الاخيرة نتيجة سيطرة جبهة معينة علي مقاليد الامور في نادي الشمس ووصلت الي رئاسة النادي بطرق مختلفة ولكن نجحنا مع اعضاء النادي في اسقاط المجلس السابق وان كنت لا اتحدث عن افراد بل اتحدث عن سياسات خاطئة رغم انني ارتبط بكثير منهم بعلاقة جيدة خاصة نبيل ثروت رئيس النادي السابق
وما ابرز المشاكل التي يعاني منها النادي؟
للاسف نادي الشمس وهو من اكبر الاندية في مصر والوطن العربي وعدد اعضائه يزيد عن عدد سكان دولة مثل قطر يعاني من الكثير من المشاكل مثل تردي مستوي الالعاب الرياضية في النادي وتردي مستوي الخدمات للاعضاء وغياب الامن.
وكيف تري المنافسة في الانتخابات القادمة؟
اعتقد ان الانتخابات القادمة تختلف كثيرا عن الانتخابات في السنوات الماضية فالحمد لله اري ان اعضاء النادي يلتفون حولي والاسماء الاخري المرشحة علي مقعد الرئاسة علي الرغم من احترامي الكامل لهم فانهم لم تكن لهم تجارب سابقة في النادي من قبل .
وكيف تفكر لمستقبل نادي الشمس؟
نادي الشمس كما ذكرت من اكبر الاندية في مصر والوطن العربي ويضم عددا كبيرا من ابرز الشخصيات في مختلف التخصصات وسوف نحاول الاستفادة من اعضاء النادي المخلصين في مختلف المجالات من اجل دعم نادي الشمس ومساعدته في حل مشاكله وسيتم تشكيل لجان فعلية تضم اكثر من 002 عضو من اعضاء النادي تقوم بادارة النادي بصورة فعلية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.