الزمالك يوافق علي إعارة 6 لاعبين    حديث المدينة    شيخ الأزهر يقضي علي شائعة اعتكافه بلقاء وزير الشباب    إحالة 4 مسئولين ببنك ناصر وخبير مثمن للنيابة العامة    الفريق حجازي لطلبة كلية الطب العسكري:    الفاتيكان: شيخ الأزهر مرشد المسلمين وقدوتهم    نص قرار قانون تقسيم الدوائر    شعبة البقالة تطالب:    محلب يشهد التوقيع علي الاتفاقية    عبدالنور: نقلة نوعية في المعاملات الاقتصادية    بالفيديو.. «حنفي »: المركز اللوجستى بدمياط محور بزيارة «الصين»    «أوبك» تدفع أسعار النفط السعودي إلى التراجع    الإرهابية اصابت ضابط الإسكندرية وضبط 7 متهمين    المستوي الرفيع للتجريبيات.. السبت    محافظ السويس يطمئن علي المدارس    بالصور.. مدير شرطة النقل يفاجئ الخدمات الأمنية بمحطات المترو    تجديد حبس 10 من إخوان الغربية في تهم إثارة الشغب    معرض دائم للكتاب بمدينة أكتوبر    الفيس بوك يشتعل بسبب "سطرين" في ديوان لطارق هاشم    سنة حلوة يا مصريين    مهرجان "أطفالنا ضي مصر" بحديقة الأسماك    أحمد الفيشاوى يبدأ تصوير جزأين جديدين من "تامر وشوقية" مطلع يناير    تساؤلات    حياتي سوداء بسبب المياه البيضاء    وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد ينفى ما تردد عن وفاه طفل بالحصبة    رئيس جامعة شنغهاي:    شكري: التعاون مع قبرص واليونان أمر يخص الثلاث دول فقط    عزف علي حرف    هيئة الانتخابات التونسية تعلن انطلاق الطعون في نتائج الانتخابات غدا    الخرطوم تستدعى«سفير الأردن» بعد تصريحات لنائب مندوبها بالأمم المتحدة    «المعلمين» تنعي عبدالعزيز حجازي    شاهد فضيحة الرئيس "السيسي" والإعلامية "فاطمه ناعوت"    جمعه يفجر مفاجأة : نجم الزمالك لم يخرج من حساباتنا    اليوم.. 3 أحزاب تعلن رسميا أسباب انسحابها من التحالفات    الصرف الصحى يطيح بثروة «قارون»    ختام بطولة «مصر للطيران» لكرة القدم الخماسية    مصنعان لتدوير القمامة وتحويلها إلى سماد عضوى    عبد الخالق: المستشفيات الجامعية «حكومية».. وندرس عيوب «القانون»    ليلى علوى تضع أسرة «أوراق التوت» فى أزمة    متصلة: «مسكت جوزى مع بنت».. و«مبروك» : «قوليله قوم استحمى»    «رامز» يحقق أمنية «رحمة» على الهواء مباشرة    «الحظيرة» تجعل الصلح «محلك سر»    «عامر حسين»: الدورى ينتهى منتصف يوليو    إدارة «كفر الشيخ» تضاعف المكافآت بعد الفوز على «الأوليمبى»    إنذار5 مراكز «غسيل كلوى» وإمهال 3 مستشفيات خاصة    طريقة عمل ارانب بالقراصيا    توريس تحت عيون ليفربول    نفق «الثلاثينى».. يناير المقبل    إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى «حنيش» و«أبوزيد خضر»    «الشرطة الجوية» تراقب الحالة المرورية بالمحاور والميادين الرئيسية    خاص .. 3 ألوان لقميص الأهلي الجديد    «الغزاوية» يطفشون من «حماس» إلى «إسرائيل»    ناجح إبراهيم: السلفية الجهادية اسم استخدمته الجماعات الإرهابية لمحاربة الدعوة الوسطيه    «الحسينى» ل«أمير قطر»: أبقى قابلنى    مفتى الجمهورية: الغرب ألصق الإرهاب زورا بالإسلام    بالفيديو.. الداعية الإسلامي سليمان العودة يحكي تفاصيل رؤيته للرسول    ترك: هذه حقيقة دخول الجن لجسم الإنسان    مقاصد سورة النور    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

هل لانحناء العضو الذكري تأثير على العلاقة الزوجية؟

بسم الله الرحمن الرحيم.. لديّ مشكلة تثير حيرتي وقد يكون حلها لديكم.. المشكلة -طبعا دون خجل- أن عضوي الذكري به انحناء إلى اليمين قليلا.
فهل هذا سيُؤثّر على حياتي الزوجية أم لا؟ وأنا لديّ 20 سنة وغير متزوّج فماذا أفعل؟ ولك جزيل الشكر.
sadstory
الصديق العزيز.. انحناء العضو الذكري قد يحدث في بعض الرجال؛ بسبب ما يُسمّى ب"مرض بايروني" (peyronie disease)، وينتج عن وجود تليّف في النسيج المغطّى للنسيج الكهفي للعضو الذكري إلى الناحية العكسية للتليّف، وكذلك قد ينتج الانحناء عن طهارة غير مضبوطة أو قد ينتج عن وجود عيوب خِلقية في مجرى البول.
وانحناء العضو الذكري له درجات متعددة؛ فهناك الدرجة البسيطة التي لا تحتاج إلى أي علاج إذا كانت درجة الانحناء في حدود 20 درجة، أما إذا زادت عن 60 درجة؛ فيجب أن يتمّ تصحيحها بالجراحة، وهي جراحة بسيطة وتعتمد على درجة الانحناء للعضو الذكري.
لذلك أنصحك باستشارة طبيب ذكورة لقياس درجة الانحناء وتوجّهك إلى العلاج المناسب، مع تمنياتي لك بالسعادة.
السلام عليكم.. من فضلكم أريد مساعدتكم لمعرفة تفسير هذا التحليل:

Appearance: whitish
Viscosity: normal
Reaction: alkaline
Sperm count: 22
Sperm Concentration: 44
Abnormal: 25%
Plus Cells: 4-6
Spermatogenic Cells: 3-5
Red Cells: 2-3
Others: nil
Grade of sperm motility After liquefaction One hours Two hours
Rapid progressive motility 25 20 15
Slow progressive motility 20 15 10
Non progressive motility 10 5 0
Non motile sperms 45 60 75




Normal motility =25% or more a or 50% or more of a+b


love-wafaa


الصديقة العزيزة.. تحليل المنى الذي أرسلتِه يا صديقتي هو تحليل جيّد ومخصّب بإذن الله؛ فالعدد الموجود بالتحليل هو 22 مليونا في السنتيمتر المكعب، وهذا العدد هو في المتوسط الطبيعي المخصب الذي يتراوح من 15 مليون حيوان منوي فأكثر، وكذلك الأشكال المشبوهة 25% وهي لم تتعدَّ الحد المقبول وهو 35% للشخص الطبيعي. وكذلك نشاط الحيوان المنوي هو نشاط جيّد؛ لأن مجموع النشيط والأقل نشاط 45%، والطبيعي يتراوح حول 50%، وأحبّ أن أطمأنك بأن تحليل المني جيد ومخصب ولا يوجد داعٍ للقلق.. مع تمنياتي لك بالصحة.

نرجو من القراء الأعزاء وضع إيميلاتهم داخل الاستشارة قبل إرسالها؛ على أن يكون الإيميل صحيحاً؛ حتى نتمكن من إرسال الردود على بريدكم الإلكتروني الخاص.

ونلفت نظر قرائنا الأعزاء إلى أننا نستقبل استشاراتكم، ولا نقوم بنشرها؛ حفاظا على السرية والخصوصية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.