الخارجية الأمريكية تعلن عدم تأييدها لمشروع القرار الفلسطيني في مجلس الأمن    مؤتمر أربيل لمكافحة الإرهاب يطالب عشائر السنة بالتوحد لمجابهة داعش    قمة نواكشوط: الحوار هو الحل لمشكلة ليبيا    مسئول: روسيا مشكلة استراتيجية للاتحاد الأوروبي    بالصور.. الملحقية الثقافية السعودية تكرم "وفاء كامل" و"فاروق شوشة"    بالفيديو.. سقوط عاطل ب11 تمثالا فرعونيا وبندقية آلية بالبحيرة    ضابط شرطة يعتدي على عامل سكة حديد رفض فتح المزلقان له    تفكيك عبوة ناسفة وتفجير أخرى بالشيخ زويد    القوى الكبرى تطالب إيران بإبداء المرونة فى المحادثات النووية    الولايات المتحدة: مقتل ثلاثة من كبار قادة داعش في غارات جوية    الأنتربول: اعتقال 3 أشخاص فى بلغاريا كانوا يخططون للذهاب إلى سوريا    السيسي: نتطلع إلى نقل التجربة الصينية    ضبط 22 قطعة سلاح في حملة أمنية بالمنيا    بالصور .. محافظ البحيرة يتفقد محطة رفع صرف قرية قليشان    بطولة ايطاليا: يوفنتوس يعيد الوصل مع الانتصارات    مكتبة الإسكندرية تعيد إصدار "طبائع الاستبداد ومصارع الاستعباد"    مصادر: حزب النور يفشل فى إقناع رموز حزب «مبارك» بالمشاركة على قوائمه فى «النواب»    بالصور.. تشييع جنازة "الحداد" شهيد القوات الجوية بمسقط رأسه بالشرقية    تعرف علي هاتف سامسونج 'جالاكسي أس 6' الجديد    مسيرتان ل«الإرهابية» بأسيوط احتجاجًا على حبس 40 شخصًا    صورة..صحيفة تكشف النقاب عن لوجو الأهلى على الزى الجديد    المرصد السوري: أنباء عن مقتل 1000 شخص في قرية سورية تحت سيطرة 'داعش'    تظاهر صيادو المطرية أمام مركز الشرطة لتجاهل ضحايا المركب الغارقة    بالصور.. طلاب الثانوية "حرقوا المدرسة" فى الوادي الجديد    وزير التموين في جولة بأسواق الإسكندرية    مصر تبلغ "الجات" ضد إغراق السوق المحلي .. بالبطاريات    امتحانات ابتدائية المعاهد الأزهرية 25 ديسمبر    روشتة جديدة يقدمها علماء الدين لمواجهة التفجيرات:    "الآثار" توقف بعثة أجنبية إثر شائعة "مليون مومياء"    ألبومات الهضبة وشيرين وتامر عاشور تحقق إيرادات مرتفعة فى 2014    في ظل غياب الفنانين عن ختام القومي:    زفاف الأميرة قطر الندي    حكاوي الروح    الإفتاء : حلوي المولد النبوي .. حلال    بعينك    الخلية الأولي.. في المجتمع    شكوي علي الإنترنت أنقذت حياة رضيع    وفاة سيدة    عدوي يشارك في احتفال اليوبيل الذهبي    ختام عروض المسرح القصيرة بجامعة الفيوم    رئيس هيئة سوق المال السابق في قضية البورصة:    الاهلي يرفض زكريا    مذبحة شتوية في الزمالك    الأهلي جاهز لوادي دجلة .. وطاهر يعتزل العمل السياسي    رئيس سلطة الطيران المدني.. الأفراج عن الطائرة المصرية المحتجزة بالسويد اليوم.. وتصل القاهرة مساء غد    مجلس الأعمال المصري الأردني يوصي بإنشاء شركات مشتركة لتوليد الطاقة    مجلس الوزراء برئاسة محلب يوافق :    244 طفلاً يتخلفون عن تطعيم «الحصبة» ب«أطواب»    «يونيكا» تدعو لإلغاء ديون دول ال«إيبولا»    أبو قير تحتضن الأوليمبياد البارلمبى لذوى الاحتياجات الخاصة    تأجيل وضع 6 إبريل على قوائم المنظمات الإرهابية    دورات تدريبية لمهندسى كهرباء حوض النيل    خناقة «نص الأسبوع» بين «عبادة» و«أبو طالب» حول «داعش»    صالح: لا بد من النظر فى مناهج التعليم ومراقبة مراكز الشباب للقضاء على التطرف    السيسى يشدد على حق المصريين فى الحفاظ على مصالحهم المائية    كابوس «الفضاحيات» يهدد مستقبل الكرة فى مصر    «مملكة يوسف المغربى» يبحث عن بديل ل«خالد صالح»    ربيعه يرفض العودة للأهلى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

اعترافات خطيرة للإعلامية رضا الكرداوي زوجة توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين بعد حكم السجن .. لانه انكر النسب ولا ينفق على علاج ابنه
نشر في الواقع يوم 05 - 05 - 2011

أوضحت الإعلامية رضا الكرداوي في تصريحات اعلامية عن خساسة طليقها توفيق عكاشة صاحب ورئيس قناة "الفراعين " الذي كان يقبل يد صفوت الشريف في كل مكان ، بعد أن نجحت في أن تحصل علي حكم بسجن عكاشة لمدة عام مع الشغل والنفاذ ، وذلك بعد أن قام بسبها علنا في أحد برامجه التليفزيونية عقب امتناعه عن الإنفاق علي ابنه وعلاجه لمدة عامين.
وقالت بأن الخلافات بينهما بعدما امتنع عن الإنفاق علي ابنه يوسف وعلي علاجه لمدة عامين، فقمت بعدها بإقامة دعوى تسوية بمحكمة الأسرة بطلخا التابعة لمحافظة الدقهلية أطالبه فيها بنفقه علاج لابنه بعدما امتنع عن الإنفاق عليه وعلي علاجه، والأمر لم يقتصر علي ذلك بل قام بإهانتي في أحد برامجه بقناة الفراعين.
حيث خرج بعدما قدمت لهيئة المحكمة وثيقة الزواج الرسمية وشهادة ميلاد ابني يوسف التي قام هو باستخراجها عبر شاشة الفراعين مؤكدا أن ما يحدث له ما هو سوي امتداد للمؤامرات التي يتعرض لها من تنظيم القاعدة الذي أرسل له بعض الأشخاص لاختطافه ، مؤكدا وقتها أن وزير الداخلية السابق حبيب العادلي شخصيا قد اتصل به للاطمئنان عليه، نظرا لوجود علاقة قوية كانت تربطهم ببعض، وبرر توفيق أن المؤامرات ضده لازالت مستمرة لأنه "متواضع وفاتح بابه لأي شخص".
وبعد أن قمت برفع الدعوي القضائية ضد طليقي سرعان ما تلقيت تهديدات من جهات مجهولة تهددني بحرق مكتب صحة الشيخ زايد وحرق الملف الخاص بابني " يوسف " والذي تضمن إقرار والده " توفيق عكاشة " بالإضافة لشهادة ميلاد الطفل.
الأمر الذي جعلني أتقدم بشكوى لوزير الصحة شخصيا الذي احتفظ بصورة من الملف لنفسه وبالفعل تم الاحتفاظ بنسخة من الملف الخاص بابني ، وقام وزير الصحة بإحالة الشكوي لجهتين وهم أمن الدولة العليا وهيئة النيابة الإدارية.
ولم يقتصر الأمر علي ذلك بل ذهبت مواطنة ادعت أنها عمة ابني يوسف إلي مكتب صحة الشيخ زايد وطلبت الإطلاع علي الملف الخاص بيوسف توفيق عكاشة وهذا ما أكده أشرف محروس مدير مكتب الصحة الذي رفض ذلك لأن الإطلاع لابد وان يكون بمعرفة النيابة أو المحكمة ، حيث أكد أن الملف الخاص بالطفل لم يتم العبث فيه .
استطعت أن أحصل علي حكم ضده حيث قضت محكمة جنح مدينة نصر، في جلستها المنعقدة الأربعاء 20 إبريل الماضي برئاسة المستشار فتح الله عيسى، وأمانة سر وسام عبد الفتاح، بحبس عكاشة سنه وكفالة 200 جنيه، وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه فى دعوى السب والقذف التي إقامتها ضده .
بعد نشر الحكم في الصحف واذاعته علي " قناة الجزيرة" ظهر في نفس اليوم عبر الفراعين وكرر نفس الخطأ الذي وقع فيه ، وقام بوجيه سب وقذف علني لها مرة أخري قائلا :" إن هذه السيدة هي جزء من مؤامرة مرشحي الرئاسة ضدي ، خاصة وأنها قامت من قبل بعمل بعض المشاكل لي أثناء ترشحي لمجلس الشعب إلا أنها فشلت في ذلك .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.