انشقاقات الإخوان.. ومناورات اللحظات الأخيرة    بعد تلقيه رسالة «السيسى»    مؤتمر تمهيدى لإنشاء الاتحاد العربى للقضاء الإدارى    وزير الثروة الحيوانية الصومالى: أولوية الاستثمار فى بلادنا للقطاع الخاص المصرى    ليلى إسكندر: نحتاج إلى متطوعين لمواجهة العشوائيات    تطوير النظم التكنولوجية بالبنك العربى الإفريقى الدولى    وزير الاتصالات : تخفيض أسعار الإنترنت للمواطن وليس شركات المحمول    خلال جولة تفقدية برفقة وزيرة السكان..لبيب‫:‬ 40 مليون جنيه لقرى قنا الأكثر فقرا    مصرع 72 شخصا خلال قصف بالبراميل المتفجرة في مدينة أدلب    فى صفعة جديدة لسياسة الإدارة الأمريكية بالمنطقة نائب جمهورى: استراتيجية أوباما «فاشلة» .. ولابد من الاستعانة بمصر والأردن فى مواجهة داعش    نقطة نور    مقتل عشرات الحوثيين فى قصف «التحالف» للحديدة ..والمقاومة الشعبية تستهدف دورياتهم فى مأرب    الفيفا يسند رئاسة كأس العالم للشباب لأبو ريدة    هدف "خيالي" ل"ميسي" في تتويج برشلونة بكأس أسبانيا    باريس سان جيرمان بطلا لكأس فرنسا للمرة التاسعة فى تاريخه    اليوم.. الجولة الثانية لمجموعة ترقى القاهرة والقناة    الفرنسى روجيه لومير والأرجنتينى بيكرمان فى دائرة ترشيحات الأهلى    حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية    بالصور.. عناصر الإرهابية تعتدى على ضابط شرطة وتحطم سيارته بالهرم    شومان ينفى التسريب    مصرع وإصابة 12 فى انهيار عقار بأسيوط    أسر الضحايا طالبوا بالقصاص    حظك اليوم الأحد 5/2015 /31    أحببتك    الآثار:نقل إخناتون تم على أسس علمية    فى أربعينية الأبنودي بمسقط رأسه    «حوارى بوخارست » فى المشاهد الأخيرة    فيديو.. "مدعي النبوة " يتبرأ من التصريحات المنسوبة له    مسابقة لاكتشاف قراء للقرآن ومبتهلين بالجامع الأزهر .. اليوم    الدكتور عادل المراغى إمام وخطيب مسجد النور:إصلاح الداعية أولى خطوات التجديد    3 نصائح لتنحيف خصرك بعد الولادة.. على رأسها حزام البطن والتمارين    «كوابيس القسطرة» لها حل    الجيش الأمريكى يجرى مراجعة بسبب فضيحة «الجمرة الخبيثة»    ليس منطقيا    الأحزاب الوهمية    أسامة كمال: "داعش" تخطف النساء وتبيعهم في سوق النخاسة    نقلها شكري    إحباط محاولة تهريب 135 قطعة أثرية إلي أمريكا    أزمة في نتيجة إعدادية القاهرة    الرافعي: أجهزة استشعار للكشف عن المحمول بلجان الثانوية العامة    قيادات 28 دولة تشارك في تنصيب البشير    مظاهرة "مسلحة" معادية للإسلام بولاية اريزونا الأمريكية    السيسي خلال افتتاحه تطوير ترسانة الإسكندرية:    السيسي يشهد افتتاح ترسانة الإسكندرية بعد تطويرها    الحفيد الروسي للملك فاروق في مصر لتوثيق العلاقات    ضد التيار    بعد التحية    صرخة مظلوم    تغيير مدير مشروع مبني الركاب ..2 وتشغيل مطار أسيوط قريباً    سيف الدولة بعد الإفراج عن محمد سلطان: هانت باقي 40 ألف معتقل    عين الصقر    تعرف على شروط الاعتكاف التي وضعتها "الأوقاف"    كلام محايد    بدأ تسديد فواتير الانتخابات بالفيفا    شيحة: "البدوي" يسعى لهدم "الوفد" قبل رحيله    "عدوي": الحكومة حريصة علي توفير الخدمات الصحية للجميع    بكرة أحلي    تأجيل محاكمة إسلام بحيري وآخر في اتهامهما بازدراء الأديان لجلسة 10 يونيو    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

حقيقة .. القبض على الفنانة سمية الخشاب
نشر في الواقع يوم 27 - 12 - 2011

ترددت أنباء على كثير من المواقع اللبنانية تفيد القاء القبض على الفنانة الكبيرة سمية الخشاب فى مطار بيروت ..ولم تنشر هذه المواقع اسباب القبض على سمية الخشاب ، او المخالفات التى ارتكبتها الفنانة الكبيرة حتى يتم القبض عليها ..وقالت أنّ سمية قد توجهت إلى بيروت مع مديرة أعمالها لشراء ملابس مسلسلها الجديد والتسوق لموسم رأس السنة.
وبالاتصال بالمخرج حسني صالح لمسلسل "هجرة الصعايدة" الذي تؤدي بطولته سمية الخشاب ما تردد بشأن إلقاء القبض على الفنانة المصرية في مطار بيروت قبل صعودها إلى الطائرة المتجهة إلى القاهرة ، أوضح ل "أنا زهرة" أنّ سمية لم تسافر أصلاً إلى بيروت ولم تتركه طيلة الأيام 15 الماضية إذ أنّهما منشغلان بإجراء بروفات المسلسل ، ووصف كل ما تردد بشأن القاء القبض عليها ب "الشائعات السخيفة".
واندهش صالح من الشائعات، ووصفها "بقليلة الأدب وغير اللائقة"، مضيفاً أنّ سمية نجمة كبيرة ومحترمة و"لا يجوز إطلاق هذه الشائعات عليها".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.