الجيزة تنتفض ب31 فعالية ثورية ضد الانقلاب في أول أيام العيد    " كتائب القسام " تقصف تل أبيب بأربعة صواريخ " أم75 "    صلاح «تشيلسي» يهزم أولمبيا    العالم يلعب    قريباً.. الكونجرس يناقش مشروع قرار «الإخوان جماعة إرهابية»    مجرد سؤال    مشروعان لتطوير التعليم أمام محلب بعد إجازة العيد    الجيش يقتل 7 تكفيريين ويلقي القبض على 10 أخرين    6٪ زيادة في حصيلة ضرائب الدخل والأرباح    اللجنة التجارية المصرية السودانية تبحث تنمية العلاقات الاقتصادية الشهر القادم    أخبار العالم    سيارات فيات المكشوفه جميلة تنطوي على عيوب !    «المان سيتي» يسحق الميلان بخماسية    مسئولون أمريكيون يدافعون عن كيرى فى مواجهة الانتقادات الإسرائيلية    الرئيسة البرازيلية تصف الهجوم الإسرائيلى على غزة ب"المجزرة"    داخلية ليبيا: العثور على جثث 150 مهاجرًا غير شرعى جرفتهم مياه البحر    فرنسا تطلب من لبنان نقل أشلاء ضحايا الطائرة الجزائرية لباريس لإجراء فحص "DNA"    عناد الأطفال    استشارى يحذر مرضى ضغط الدم من إهمال الأدوية مع أطعمة العيد    عبدالناصر طرد مخترع ل"فيروس C" اليهودى من مصر    العبيد السود وجنون موسوعة جينس    عطر السنين    نقطة نظام    بالفيديو.. محمد القدوسي: ما حدث للجنود بالفرافرة "فوتوشوب".. والحادث وقع في ليبيا    " انصاربيت المقدس " تعلن مسؤليتها عن إغتيال عَميدي للجيش والشرطة بالشيخ زويد في شمال سيناء    تورط أمين شرطة في هروب سجينين «إعدام» بالإسماعيلية    سيجارة تثير أزمة علي الطائرة الايطالية    إحباط محاولة تسلل 162 مصريا للحدود مع ليبيا    عالم غريب    الأرصاد: طقس حار على الوجه البحري والقاهرة شديد الحرارة على جنوب الصعيد    أمازون تقدم خدمة الطباعة ثلاثية الأبعاد لتعديل تصميمات المنتجات    بدون تعليق    جاريدو يعود غداً.. والأحمر يستأنف التدريب الخميس    أخبارهم    وقفة    شرائح الكبدة البلدى للشيف " أبو البنات "    طبق البصارة للشيف " أبو البنات "    التعديلات النهائية لقانون التمويل العقاري    المجمعات الاستهلاكية تكسب .. والباعة الجائلون رفعوا أسعار الخضر والفاكهة    صورة    في الفكر والسياسة    1٫5 مليون متابع ل «تيتر» .. « لو »    حلقات مجمعة لرامز ورحلة صعود تامر    نجوم الموسيقي والغناء في أحضان صلاح الدين    !كلام من لهب    15 مليون تقرب احمد فتحى من الانتقال للزمالك    نام اللاعبون في الملعب.. ولم نسمع منهم إلا «الشخير» !    راديو إسرائيل: ارتفاع قتلى جيش الإحتلال منذ بدء العمليات على قطاع غزة إلى 48 جنديًا وضباطًا    مجلس الأمن يحذر الجهات التي تتعامل مع "داعش" و"النصرة"    وزيرا خارجية الأردن ومصر يبحثان هاتفيا جهود الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة    وقل رب زدني علماً    ضبط 16 بندقية آلية و11 ألف هارب في حملة للأمن العام    زيارة المرأة للمقابر فى العيد «ضحك وبكاء»    المنتخب الأوليمبى يتلقى عرضا لمواجهة البرازيل 4 سبتمبر فى لبنان    زعزوع: إقبال سياحى من المصريين والعرب خلال عيد الفطر    النقاد: المخرجون الشباب يتسمون بالعصرية والابتكار فى الأداء    عبدالله بن الزبير    ثانية النورين «أم كلثوم بنت النبى»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

أولى توقعات كارمن شماس لعام 2012 .. سنة العمل الجاد والاستفادة من الدروس
نشر في الواقع يوم 10 - 12 - 2011


الواقع - ايات حسني
كن السباق وتعرف على توقعات كارمن شماس 2012 في مقابلة مع جريدة دنيا الوطن
يخبرنا الفلك حول توقعات 2012 بأنه سينتظر معظم الأبراج الكثير من العمل الجاد,و الذى سيكون المفتاح الأساسي لنجاح و تقدم كل برج. قد تحمل توقعات الأبراج في شهر مايو 2012 بعض التقدم و الانتعاش من الناحيه الماليه و الإقتصادية.
النصف الثاني من سنة 2012 هي فترة اكتساب الخبرات و التعلم منها,فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات و التى تسمى فترة الإستفاده من الدروس,لأنها ستضفي الكثير من الخبره لكل برج.
نبدأ الآن بتوقعات الأبراج في 2012:
توقعات كارمن شماس 2012 برج الحمل 2012:
تعتبر سنة 2012 من السنوات الجيده لمواليد برج الحمل,حيث تعد سنة 2012 مواليد برج الحمل بالنجاح و تحقيق الأحلام التى تم التخطيط لها في 2010 ,خاصة فيما يتعلق بالترقيات و التطور الوظيفي فقد تكون سنه ممتازه من الناحيه المهنيه.
الحياة العائليه ستكون جيده و هادئه خلال العام,بالنسبه الى الأوضاع الماديه في طريقها الى التحسن في النصف الثاني من 2012.
للعازبين الكثير من الفرص الجيده للزواج في اكتوبر و نوفمبر.
توقعات كارمن شماس 2012 برج الثور 2012:
قد يكون عام 2012 منوع و مختلف على مدار السنه لمواليد برج الثور,فقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنه و خاصة الذين يسعون الى تحسين دخلهم.النصف الثاني من سنة 2012 تعتبر سنة الازدهار و الترقيات و زيادة الدخل,و لكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفتره فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعه حول مشروع ما,فيجب على مواليد الثور توخي الحذر.أيضا قد يمر مواليد الثور باضطراب الأجواء العائليه و لا سيما في النصف الأول من السنه سواء كانت مع الأسره أو مع المتزوجين.
توقعات كارمن شماس 2012 برج الجوزاء 2012:
قد تبدأ سنة 2012 ببعض المشاكل لمواليد برج الجوزاء في مجال العمل و تحديدا في الربع الأول من السنه,فقد تكون هناك الكثير من التحديات و القلق بشأن وضعهم المادي. أما الربع الثاني من سنة 2012 تعد نقطة الإنطلاق لمواليد برج الجوزاء,و يحققون الكثير من النجاح و التقدم حتى النصف الثاني من السنه.
الأوضاع العائليه قد تكون مضطربه خلال النصف الأول من السنه,فقد تحدث الكثير من الخلافات الأسريه أو الزوجيه,و لكن الأمور تعود الى طبيعتها من النصف الثاني من 2012.
توقعات كارمن شماس 2012 برج السرطان 2012:
تعتبر سنة 2012 سنه مميزه بالنسبه لمواليد برج السرطان,فنجد الإبداع و الخيال و الكثير من الحظ يرافق مواليد برج السرطان في النصف الأول من السنه وخاصة في المجال المهني. ولكن لا يخلو الأمر من أن يواجه مواليد السرطان بعض التحديات في العمل خلال الربع الأول من السنه.
بالنسبة الى الحياة الأسريه لمواليد السرطان فقد يمر بفتره من الإضطراب في أبريل ومايو و يونيو,و لكنها سرعان ما تنتهي من النصف الثاني من 2012. إجمالا الأوضاع الماديه و المهنيه ستكون جيده على مدار 2012 لكافة مواليد السرطان.
توقعات كارمن شماس 2012 برج الأسد 2012:
من الناحيه المهنيه تعد سنة 2012 مواليد الأسد بالكثير من النجاح و الإزدهار,فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبره في حياته المهنيه بسبب تعاطيه مع مواقف و مشاكل متنوعه في العمل.حيث يمكن أن تقسم سنة 2012 لمواليد الأسد الى قسمين النصف الأول هو فترة الازدهار و تحقيق النجاح,و النصف الثاني يتطلب منهم العمل الجاد و المثابره للنجاح.
توقعات كارمن شماس 2012 برج العذراء 2012:
عام 2012 هو عام التغيرات لمواليد برج العذراء و يكون هذا التغير في كافة المجالات “العمل – العائلة – الحب”.
قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2012 أن يواكب هذه التغيرات و أن يستغل الفرص المتاحه لصالحه,لذلك ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات.
خلال النصف الثاني من السنه قد يمر العذراء ببعض المشاكل الماديه و التى تؤثر على حياته الشخصيه,لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنه بحذر وبشئ من الصبر و محاولة إستغلال أية فرص متاحه.
توقعات كارمن شماس 2012 برج الميزان 2012:
تعتبر سنة 2012 هي فترة للإستقرار و الإسترخاء لمواليد برج الميزان.
بالنسبة الى النصف الأول من السنه قد يمر مواليد الميزان بخيبات أمل من الناحيه الماديه و الأزمات الماديه,و لكن على العكس فإن النصف الثاني يعد بالإنتعاش و النشاط الإقتصادي لمواليد الميزان من السنة قد يغير الميزان من مكان إقامته أو مكان عمله نحو الأفضل.
توقعات كارمن شماس 2012 برج العقرب 2012:
عام 2012 يعتبر سنة التناقضات لمواليد العقرب فقد تشمل السنه على الكثير من اللحظات الجيده و الكثير من اللحظات السيئة .فعام 2012 هو عام مختلط و منوع لمواليد العقرب.
فقد يحصل العقرب على فرصه للترقيات خلال النصف الأول من عام 2012 و لكنه لا يكون ضمن المتوقع أي أنه سيكون أقل من المستوى الذى يطمح له مواليد العقرب,الحياة المهنيه ستكون أفضل في النصف الثاني من السنه يتخللها بعض المكافآت و الحوافز.
توقعات كارمن شماس 2012 برج القوس 2012:
يعتبر عام 2012 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس حيث يحقق برج القوس من خلالها الكثير من الانجازات و النجاحات في كافة مجالات الحياة.
النصف الأول من العام يجلب الكثير من الترقيات و الزياده في الدخل لمواليد برج القوس,أيضا قد تحمل فرص للسفر و اكتساب الخبرات.
أيضا تطورات من الناحيه العاطفيه قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنه.
توقعات كارمن شماس 2012 برج الجدي 2012:
يعتبر عام 2012 هو سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي,فقد يحصل مواليد الجدي على نتائج مرضيه نتيجة عملهم الشاق خلال السنوات الأخيره,مما يعطيهم شعور بالراحه و يدفعهم الى بذل المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل.
قد يواجه مواليد الجدي بعض المشاكل الشخصيه في العمل خلال النصف الأول من السنه,و لكنه سيتجاوز هذه المشاكل مع نهاية الربع الأول من السنه.
توقعات كارمن شماس 2012 برج الدلو 2012:
عام 2012 هو عام الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو,فقد تجلب سنة 2012 الكثير من الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو و تساعدهم على تحويل أحلامهم الى حقيقه و رسم أهدافهم و تحقيقها.
من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الإجتماعية لمواليد برج الدلو فقد تكون خاليه من أية خلافات شخصية أو مهنية.
توقعات كارمن شماس 2012 برج الحوت 2012:
قد تكون سنة 2012 مختلفه و غامضه بالنسبه الى بعض مواليد برج الحوت,فقد تكون جيده لبعض مواليد برج الحوت و سيئه لمواليد آخرين من برج الحوت.
فالنصف الأول من عام 2012 يساعد مواليد برج الحوت على الالتزام بمسؤولياتهم و تحقيق النجاح المادي و الوظيفي .
أما النصف الثاني فقد يكون مواليد برج الحوت أقل حظا و قد يواجه بعض خيبات الأمل و المشاكل.
الحياة العاطفيه لمواليد برج الحوت تكون اجمالا مستقره خلال عام 2012


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.