أتلتيكو مدريد يقهر بلباو برباعية ويصعد للنقطة 35 ويقترب من الريال    الشرطة يخسر أمام سموحة ..وريكو مطلوب فى القلعة البيضاء    ثورة غضب فى مران الأهلى بعد التعادل مع دجلة    الريال يضيف لقب بطولة العالم للأندية إلى قائمة إنجازاته    إصابة أمين شرطة بعد قيام عناصر إخوانية بإلقاء مولوتوف على سيارة شرطة بالعجمي    تعرف على سبب انسحاب حزب التجمع من تحالف "الجبهة المصرية"    بوضوح    إنتقلت إلي الأمجاد السماوية    فوزى يؤدى اليمين قائما بأعمال رئيس المخابرات    زيارة مثمرة لوزير الدفاع لإيطاليا    وظائف خالية بالهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة    ماذا اذا نفذ صبر روسيا    منطقة «نينغشيا» الصينية تسعى لتحفيز التجارة العربية    مع اعتبار السبت يوم عمل    المالية تستعد للموسم الضريبى الجديد    مقتل عشرين من مقاتلي داعش في محيط مطار دير الزور    عمرو أديب يقترح مبادرة لوقف مهاجمة إعلام كل من مصر وقطر للبلد الآخر    رئيس هيئة الانتخابات التونسية: الإعلان عن النتائج "غير قانوني"    سائق يدهس 11 شخصًا في فرنسا هاتفا "الله أكبر"    «تجربة الحكم والإدارة في الصين»    "الأهواني": مصر تسعى لجذب الاستثمارات الصينية وتقوية العلاقات    الجيش الليبي يدفع بتعزيزات إلى "الهلال النفطي" لمواجهة "فجر ليبيا"    نتنياهو :وجهنا رسالة لحركة حماس..ولدينا أخرى للسلطة الفلسطينية    بالفيديو.. تطبيق القانون ضد كل من يتجاوز ساعات القيادة المقررة والحمولات الزائدة    بالصور.. شرطة النقل تطارد الباعة والخارجين عن القانون بمحطات المترو    اليوم أولى جلسات إعادة محاكمة بديع فى قضية العدوة    إرجاء محاكمة 31 متهما بقتل الشيعى حسن شحاتة ل28 ديسمبر    نجاح الانتخابات البرلمانية فى 2015 شهادة وفاة للعنف    علاج اضطرابات التبول    «محشى الكوسة» .. لرجيم الشتاء    تعامد الشمس على قصر قارون بالفيوم    علم المصريات كنز مفتوح للبحث أمام عشّاق الحضارة المصرية في الصين    الكلمات المتقاطعة تفتتح مهرجان المسرح    بالفيديو.. جمعة: انا ضد ان يكون سن الطفولة حتي 18 سنة    بفهم    ضربت ابنك كام مرة النهاردة؟    مستشفيات جامعة المنصورة تعرض الدعم الطبي الكامل لقناة السويس الجديدة    محامية لبنانية: المرأة العربية لديها جينات ممتازة لكنها تحتاج إلى يد ماهرة وشئ مؤسف أن نرى العلم يُوجه نحو الشر وليس الخير    الحذر من إيذاء سيد البشر    تشافي: صلاح مكانه برشلونة    الأوقاف تعلن عن فتح باب التقدم 4 يناير المقبل للعمل محفظين للقرآن الكريم    أفريقيا تحدد موعد لقاء الاهلي والمصري    «تأهيل الكليات» فى «المنيا»    المنصورة «تحصد جوائز «فيينا»    الأعلى للصحة: تطوير منظومة التأمين الصحى للفقراء    إزالة المبانى المخالفة من «المخرات» وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة    خاص .. أحمد خيري يقترب من الأتحاد    شراء 300 ألف طن قمح فرنسى وروسى    وزير الإسكان يتفقد مبنى النائب العام الجديد    ضبط نائب رئيس منطقة الإسكندرية لمياه الشرب ب1.2 مليون جنيه رشوة    «إسلام جمال» يستعد ل«وش تانى» يناير القادم    غضب «داليا» وتأخر «فتحى» وهجوم المعجبين على «رمضان»    خالد النبوى جاسوس فى «رنين الصمت»    العثور على 400 طربة حشيش داخل سيارة و2 كيلو بانجو بحوزة عاطلين    ضبط مهندس وعاطل انتحلا صفة ضباط شرطة للنصب على المواطنين    «إنتل للعلوم» ب«المحروسة»    الإسماعيلى يستغنى عن أربعة لاعبين فى انتقالات «يناير»    أطفال الشوارع سبب مشكلة زيادة السكان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

مرشحة البرلمان المنتقبة: بثينة كامل ومن تترشح لرئاسة الجمهورية ناقصات عقل ودين ولا تجوز لهن الولاية .. والفصل بين الرجل والمرأة برنامجي
نشر في الواقع يوم 17 - 11 - 2011

ردا علي ترشيح بثينة كامل وغيرها في رئاسة الجمهورية ، قالت مرشحة البرلمان منى صلاح المنتقبة رئيسة جمعية منابر النور الخيرية إن النساء ناقصات عقل ودين ولا تجوز لهن الولاية بتولي منصب الرئاسة، ودافعت عن ترشحها لمجلس الشعب بقولها إن النيابة فيه ولاية جزئية وليست ولاية كلية كرئاسة الجمهورية. وأضافت أنها تسعى لتطبيق الشريعة الإسلامية وقطع يد السارق ومنع الاختلاط بين الجنسين، وتخصيص ملابس سوداء للنساء وأخرى بيضاء للرجال.
وضمن آلاف المرشحين في الانتخابات البرلمانية المقبلة، تظل منى صلاح رئيسة جمعية منابر النور الخيرية بمصر، حالة مثيرة للجدل.. فهي واحدة من مرشحتين منتقبتين في الانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها بعد أسبوعين.
وعلى الرغم من وجود انتقادات كبيرة لترشحها كمنقبة للانتخابات، فإن منى تقول بصوت مليء بالدهشة: «الناس هتعمل إيه بشكلي، المهم عندهم عملي، إن الله لا ينظر إلى صوركم ولا أجسامكم ولكن ينظر إلى أعمالكم». وتعتقد منى، التي شاركت في ثورة «25 يناير» بالنزول إلى ميدان التحرير، أن التيارات الإسلامية أعطت القوة للثوار وأنجحت الثورة.
وقبل تسع سنوات أسست منى جمعية منابر النور الخيرية، وهي جمعية أهلية تقدم خدمات اجتماعية وخيرية متنوعة للفقراء، ما جعلها تحت ضوء الإعلام لفترات كثيرة، لكن الضوء يتسلط عليها اليوم بشكل أكبر بعد أن أعلنت ترشحها على قوائم حزب النور السلفي في دائرة شمال الجيزة، التي تضم أحياء راقية وأخرى عشوائية سبق أن نشطت فيها جمعيتها الخيرية، مثل إمبابة ومركز أوسيم ومركز منشأة القناطر والوراق، لكن منى تؤكد أنها لن تستخدم إمكانيات الجمعية في حملتها الانتخابية.
وتبلغ المرشحة منى من العمر 53 عاما، وهي أم لبنتين وولد، وعلى الرغم من أن ابنتها الصغرى تدرس في المرحلة الثانوية في مدرسة غير إسلامية مشتركة للبنين والبنات، فإن منى صلاح لا توافق على الاختلاط بين الأولاد والبنات، وستسعى للفصل بينهم عبر تقديم تشريعات تفصل بين الرجال والنساء.. وعن ذلك تقول: «ابنتي تدرس في مدارس مختلطة بسبب ظروف خاصة، ولكني لن أسمح أن يتعلم الأولاد مع البنات مهما حصل وتحت أي ظرف».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.