"قرطام": أعرض على "السيسي" تنظيم مسيرات ضد الإرهاب خلال لقاء اليوم    شركة أمن أجنبية تحرس نجلى مبارك فى أحد منتجعات الجمال بالعين السخنة    جنينه : ليس كل من جاء به مرسي في موقع المسئولية يوصف بأنه إخواني    «سيف اليزل»: قناة «الجزيرة» أذاعت بث مباشر للعملية الإرهابية بسيناء    بالفيديو.. «جمعة»: علماء الأزهر لن يكفروا الإرهابيين    وزير الاستثمار: وحدة خاصة لتسهيل التراخيص لمشروعات المؤتمر الاقتصادى    قطاع "الخدمات المالية" يتصدر أنشط القطاعات المتداولة خلال الأسبوع الماضى    وظائف متميزة من الصحف المصرية اليوم الاحد 1/2/2015    أسعار الذهب في مصر اليوم الاحد 1/2/2015    كلام يبقي    حجازي يقترب من الانضمام لنادٍ درجة ثانية    مدرب مانشستر سيتي: لسنا سعداء بالتعادل مع تشيلسي    شحاتة يعلن تمسكه ب "البلدوزر" فى المقاولون    طريقة بسيطة لعمل شاورما الدجاج    "الهستو أكريل".. مادة صمغية تُوقف نزيف دوالى القولون نادر الحدوث    بالصور.. مقبلات "الجمبرى المزود بالنمل" أحدث تقاليع الطعام اليابانية    بالصور.. دار مقام تكرم 200 كاتب شاب بمعرض القاهرة    سألونى؟    بالصور.. تايلور سويفت بالبيكينى على أحد اليخوت فى هاواى    بالصور.. وقفة متعددة الجنسيات والطوائف تندد بالإرهاب في معبد الأقصر    بالصور في ذكرى ميلاده بمعرض الكتاب.. مبدعون يستحضرون تجربة خيري شلبي ويصفونه برائد الواقعية السحرية    قناة صهيونية: مصر بقيادة السيسي تحولت لعدو حماس اللدود    مصرية أنا    اليابان تدين ذبح أحد مواطنيها على يد "داعش"    بالفيديو.. الجنازة العسكرية لشهيد كفر الشيخ تحولت إلي تظاهرة ضد الإرهاب    ننشر ألعاب الفيديو المجانية على PS4 و PS3فى فبراير    انفجار جسم غريب بكورنيش النيل بالمنيا    «خلفان» يطالب بطائرات بدون طيار للكشف عن الإرهابيين بسيناء    هندريك: أعرف هانى رمزى .. وإصابتى ليست خطيرة    الحبس سنه للمتهمة الثانية في قضية "جواسيس الغواصات" لاهانة النيابة    كلية جديدة للحاسبات والمعلومات بكفر الشيخ    محلب و5 وزراء و3 محافظين في الإفتتاح    بأمانة    بدون مجاملة    بانوراما معرض الكتاب    السيسي بعد جلسة الأعلي للقوات المسلحة:    اليونسكو : وأرقام مفزعة للأمية    أيكي النيجيري يقود الدراويش    نداء لوزير الأوقاف    البلتاجي : زيارات الرئيس المتعددة.. زادت من تصدير منتجاتنا الزراعية    إجماع علي دعم مصر في مواجهة الإرهاب    الأمور المستعجلة: كتائب القسام..منظمة إرهابية    مصر ترفض تبريرات واشنطن لاستضافة وفد الإخوان    محلب: المؤتمر الاقتصادي في موعده.. "إحنا مكملين"    برلمان مصر    مصر الرابعة عالمياً    محاكمة 7 من قيادات الصحة لتلاعبهم في صرف أدوية ب 1.5 مليون جنيه    دنيا الموظفين    "الضما" القرية الأشد فقراً في أسوان    الأحزاب تطلب "حكومة حرب"    عودة الهدوء للمطرية وضبط عناصر الشغب    استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوب نابلس    الأمير علي بن الحسين : 700 مليون دولار لبناء الملاعب    لأول مرة.. عناصر في "داعش" تعترف بالهزيمة في بلدة "كوباني"    المصريون يؤدون صلاة الغائب على أرواح شهداء العريش    بالفيديو.. "كريمة" يطالب بحرمان أهالي الإخوان من التعليم والعلاج    الدعوة السلفية تهاجم "إخوان أون لاين" وتصف أفكاره بالشيطانية المنحرفة    بالفيديو.. علي جمعة: النبي أمر بقتال الإرهابيين في سيناء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

إسرائيل تشبع السوق المصري بالاسلحة للفوضي .. وضبط بنادق إسرائيلية الصنع و7026 طلقة بكمين العدوة بالمنيا
نشر في الواقع يوم 06 - 10 - 2011

انتشرت في المصري أسلحة خفيفة اسرائيلية الصنع ، اخرها تمكن الأجهزة الأمنية بالمنيا اليوم من ضبط عدد 16 بندقية إسرائيلية الصنع و7026 طلقة بكمين مركز العدوة شمال المحافظة.
وقالت التحريات الأولية أنه أثناء مرور السيارة رقم 7945 ي ج أ بكمين مركز العدوة في خط سيرها المتجه من القاهرة إلى أسيوط قام قائد الكمين الملازم أول محمود المصري باستيقاف السيارة حيث تبين وجود 16بندقية منهم بنادق إسرائيلية الصنع والية وبنادق من النوع أم 66 و 7026 طلقة إلي بحوزتهم وعلى الفور تم إلقاء القبض على كل من م .ث (28سنة) سائق السيارة وبرفقته م. أ. ج (24 سنة) والتحفظ على الأسلحة وتحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في الحادث.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.