مركز المصالحة الروسي يرصد 9 خروقات للهدنة في سوريا    وزير الرياضة: كان هناك أخطاء في أولمبياد "ريو دي جانيرو" .. وسنبدأ الإعداد فورًا ل"طوكيو"    حسن عوض لاعباً ومديراً فنياً للصف    ضبط مصرى بحوزته 17400 قرص مخدر أثناء سفره خارج البلاد بالأسكندرية    لهذا السبب تامر حسني يوقف حفله بالساحل!    كاريكاتيرات صحف اليوم تسخر من إقالة وزير التموين    طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 64 طلعة جوية ضد «داعش»    «الصحة»: نقل شقيق الطفل المهاجر لإيطاليا للعلاج على نفقة الدولة    مسؤول ملف الدين للحقوق الشخصية: نطالب بقانون موحد ينظم دور العبادة    الأمم المتحدة: فريق إنساني يتجه إلى داريا في سوريا    خطيب ببنى سويف: «الباديهات والجينز بتجيب سرطان».. و«الأوقاف»: سنستدعيه    تقارير الجهات الرقابية تحسم «خليفة حنفى»    الشرطة البريطانية تعتقل 5 يشتبه في ضلوعهم في الإرهاب    «الكهرباء» و«المياه» تتبادلان قطع الخدمات عن بعضهما بسبب الفواتير والمديونيات المتراكمة    «الوفد» يطلب إقصاء «أحمد مرتضى»..واتفاق فى «دعم مصر» على تنفيذ «حكم الشوبكى»    الأهلي يقدم البدري وجهازه المعاون في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام    مصطفي فتحي : نفسي احترف    تقارير: فاران يرفض عرضا مغريا من مورينيو للانضمام لليونايتد    3 مرشحين لخلافة "حنفي" في "التموين"    «الصحة»: وفاة ثاني حاج مصرى بالأراضي السعودية    شاهد بالصور ..أجراءات تأمين حفل الفنان تامر حسنى بقرية مارينا 2 بالساحل الشمالى    العثور على عبوة هكيلية داخل فيلا مذيعة فى 6 أكتوبر    ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى البحيرة    مطالب بعودة التعامل ب "القرش" تثير الجدل.. وخبراء: كلام فارغ    شاهد .. سلمان خان فى أحدث إطلالاته    تكريم الفنانة السورية سولاف فواخرجي في مهرجان الخرطوم للفيلم العربي    وزير الثقافة: نمر بمرحلة صعبة.. والتعليم الأزهري يحتاج إعادة نظر    أحمد القاضي نقيبًا للموسيقين بالإسماعيلية    غرفة صناعة الدواء: نحقق خسائر بسبب الاسعار    في جلسة قبطية.. وزير الثقافة يهاجم "التعليم الأزهري" ويدعو لوقفه    بالفيديو.. مفتي الجمهورية: لا نكفر «داعش» لهذا السبب    وصول شيخ الأزهر إلى القاهرة بعد زيارة للشيشان    بقعة ضوء    الجمهورية تقول    27 ألف طفل مهاجر تتقطع بهم السبل في اليونان    ارتفاع ضحايا زلزال إيطاليا الي 267 قتيلا    رسالة من القلب    إدارات القاهرة تستعد للعام الدراسي    صور من بلدي    أكبر حملة تطهير بشوارع شبرا الخيمة بسواعد الجيش والشرطة    رأي    استاذة جامعية : بائعة الجرجير قالت لي : "نعض في الخشب ولا نكون زي سوريا أو ليبيا"    كلام في سرك    نائب وزير المالية: سياسة ضريبية مستقرة.. تعالج التشوهات.. قريباً    حمودي في الزمالك موسمين علي سبيل الإعارة    بدون مجاملة    المخرج علي الوصال:    د. أحلام يونس:    كلام محظور    ذكريات    لمواجهة نزيف الأسفلت بالفيوم    طريقة تحضير الكنافة بالمهلبية    أمين الفتوى يكشف عن أماكن يجوز الطواف فيها داخل المسجد الحرام    انتفاضة ضد مقترح "لجنة الزكاة" لسد عجز الموازنة    مبروك عطية: هكذا تعرف أن الشيطان يحدثك    وكيل «صحة الشرقية» تتفقد المباني المنشأة بالديدامون لاستغلالها طبيا    احذري استخدام الطيب بعد الإحرام.. ولا مانع من لبس الحلي    وكيل «الصحة»: مكأفاة لأطباء «سمسطا» لاستخراج «سمكة حية» من حنجرة طفل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وزير التموين الجديد:
مراجعة السلع الاستيراتيجة والبطاقات أهم أولوياتى
نشر في الوفد يوم 15 - 07 - 2013

أعلن وزير التموين الجديد اللواء على أبوشادى أن أهم أولوياته فى الفترة القادمة التأكد من أرصدة السلع الاستيراتيجة مثل القمح ثم متابعة ملف الدعم.
وأكد أبوشادي أنه سيتبع نظام مختلف عن الوزراء السابقين بحيث لا يتم إصدار أى قرار بدون موافقة مجتمعية عليه من خلال جمعيات حماية المستهلك التى تتصل بالمواطن بشكل مباشر.
وبالنسبة لجمعيات حماية المستهلك قال الوزير الجديد لابد من إعطاء الأولوية لهذه الجمعيات لأنها حلقة الوصل بين المواطن والأجهزة الرقابية وقد كنت أحد المشاركين فى وضع قانون حماية المستهلك المعمول به حاليا ،لذا فإن جمعيات حماية المستهلك شريك أساسى فى منظومة التموين.
وقال أبوشادى إن بطاقات التموين فيها تجاوزات كثيرة لابد من تنقيتها ومراجعتها مراجعة دقيقة بحيث يصل الدعم إلى مستحقيه ونحن مع المواطن قلبا وقالبا ،مؤكدا أنه لم يأت لهدم ما فعله الوزير السابق الدكتور باسم عودة فيما يتعلق بالبطاقات وإضافة المواليد الجدد وفتح باب التقدم للجميع وأوضح أنه سوف يذهب إلى الوزارة عقب حلف اليمين بعد غد الأربعاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.