هنا اختار الخطاط (ثروت عمارة) كتابة الآية الكريمة بخط الثلث كما استخدم الخط كإطار للعمل الفنى بدلاً من الزخارف وهذا الأسلوب يعطى قيمة للعمل الفنى ويبرز جمال الخط العربى، حيث استطاع الفنان تحقيق معادلة التوازن بين الكتلة والفراغ، حيث قام بكتابة الآية داخل مستطيل وكأنه يدلل على العلاقة بين الإيمان والعمل الصالح بمكافأة عظيمة وهى الفوز الكبير وكأنها وحدة واحدة متجانسة حيث تتداخل الحروف مع بعضها مكونة كتلة وميزان واحد بما يحقق العنصر الجمالى للوحة باحترافية عالية. الخطاط والمصمم المصرى (ثروت محمد إبراهيم عمارة).