أبو حامد: "القيمة المضافة" خطوة للإصلاح الاقتصادي    أعضاء بمجلس الأمن يطالبون بمحاسبة مرتكبي الهجمات الكيماوية في سوريا    الخارجية الإيرانية تعرب عن قلقها من استمرار التواجد التركي في الأراضي السورية    ديفيد جاردنر: حلم الأكراد بإقامة دولتهم لا يزال بعيدًا    وفاة 5 واصابة 20 فى حادث اتوبيس بني سويف    خالد يوسف يكشف لأول مرة سر محاولاته لتحويل "أولاد حارتنا" لعمل سينمائي    أكرم حسني: «تزامن موسم المدارس مع العيد خراب على الرجال»    مجلة أمريكية تسخر من فرنسا بسبب "البوركيني"    الأهلي في ذكرى رحيل عبدالوهاب: لن ننساك    بالفيديو.. السادات: رئيس البرلمان يتربص بشخصي    .سقوط 4 بحوزتهم كميات من الدقيق البلدى والسكر والأرز قبل بيعها بالسوق السوداء بقنا    شاهد بالصور.. أمن أسيوط يتمكن من ضبط 37 قطعة سلاح نارى و79 قضية تموينية    وزير الخارجية السابق: الدول العربية تعاني من قصور في أمنها القومي    وزير شؤون الشرق الأوسط وأفريقيا البريطاني يدين هجوم مقديشو    أبوريدة عن عودة الجماهير: لسنا أقل من تونس .. وإستاد بورسعيد من أولوياتي    الداخلية يواجه الشرطة غدا استعدادا للزمالك    بيسيرو يطلب ضم لاعب الأهلي لسبورتنج براجا    محافظ الإسكندرية: تعاون مع الاتحاد الأوروبي لتطوير الترام    طارق العوضي: هذا ما فعلته "الداخلية" بقانون التظاهر    حقيقة تطبيق "الخدمة المدنية" على القضاة والضباط    «تعليم الغربية» تكشف موعد الانتهاء من صيانة المدارس    تفاصيل ضبط المتهمين بالسطو المسلح على مندوب شركة أدخنة بقنا    «عازر»: الموافقة على «بناء كنائس» سيسجل بالتاريخ بأحرف من ذهب    المصري: نحرص على إقامة علاقات جيدة بمسؤولي الأندية    ارسنال يضم موستافي وبيريز رسميا ويعير تشامبرز    معارك استعادة الموصل والرقة "ستكون صعبة جداً"    الثوار يتقدمون بريف حماة ويسيطرون على "طيبة الإمام"    المنتخب يطير غدا لجوهانسبرج لمواجهة جنوب أفريقيا 6 سبتمبر    بالفيديو.. فاروق حسني: أتمنى النجاح لمشيرة خطاب كي تنتقم من أعدائنا    بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي و "تحيا مصر" و"الاجتماعي"    وبدأت بصمات البدري    لطيف ليلاً    التضامن الاجتماعي: الدراما المصرية تروج لتعاطي المخدرات والتدخين    ضبط 1700 طن سكر غير صالح بالسويس والإسكندرية    لبيك اللهم لبيك    وزير الداخلية يجتمع بمساعديه لإيجاد حلول لحوادث الطرق    بعد الستين    الليلة.. يبدأ مهرجان فينسيا "73"    أكشن    مصر.. أرض الأنبياء    بريق الأمل    تابع    بالفيديو.. خناقة بين صاحب فتوى «الخمر حلال» وعالم أزهري على الهواء    صوت العرب    أنقذني يا وزير الصحة    ولاء عسكر: «القاهرة الكبرى» لخدمة المواطن.. و«العيادة» أكتوبر المقبل    الحكومة للمواطنين: «كله تمام»    نجاح أول قافلة طبية بالمنوفية    علماء أمريكيون يطورون كبسولة أنسولين بديلة للحقنة اليومية    الأزهر: إستعباد البشر مخالف للشرع    المطورون العقاريون يدخلون سباق الشراكة فى العاصمة الإدارية الجديدة    ..و«الزراعة» تناشد بوقف ملاحقة «الفلاحين»    التعليم: إلزام المدارس ببيع الكتب الحكومية بالأسعار الرسمية    زوجة خان: لن نقدم فيلماً عنه وأعماله مؤجلة لحين إشعار آخر    «الصيادلة» تقيم جنحة ضد «الصحة»    مركز القلب والكبد بكفر الشيخ يتصدر قرارات العلاج خلال يوليو    علماء الدين: منح المطلقة نصف ثروة الزوج "باطل"    الوصايا العشر في الأيام العشر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اعتصام عمال كريستال عصفور
نشر في الوفد يوم 03 - 02 - 2012

دخل اليوم عدد من العمال شركة كريستال عصفور- إحدى أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الكريستال- فى اعتصام مفتوح أمام بوابة الشركة بشبرا الخيمة.
ومنع المعتصمون العاملين من الدخول، وأغلقوا البوابة، مؤكدين أن الشركة قامت بفصلهم بشكل تعسفى، وإحالتهم إلى المعاش المبكر، وذلك بعد إصابتهم بأمراض مزمنة، كالربو والغضروف، أثناء العمل.
واتهم العاملون إدارة الشركة بالتكتم على إصابة الكثيرين منهم إصابات قاتلة عقب ارتفاع نسبة الرصاص بالدم نتيجة عملهم بالشركة، موضحين أن الإدارة تقيس معدلات إصابة العمال بنسب الرصاص وتجدها غير طبيعية من خلال التحاليل الطبية الدورية التى تجريها عليهم، ومن خلال تكرار الإجازات المرضية.
وأكد العمال استمرار اعتصامهم حتى تتحقق مطالبهم من زيادة للاجور والالتزام بالرعاية الصحية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.