القسام فخر وشرف الأمة هل كتائب قسام حماس حقا جماعة إرهابية ؟ أم مفترى عليها ؟؟ لبيك ياقسام وكل فصلئل المقاومة, لبيك يا أقصى , لبيك ياقدس ,لبيك يا فلسطين , لبيك يا إسلام ويا أمة الإسلام أولا : سقوط وبطلان وفساد ورفض وانعدام وحرمة وغدر وخيانة قرار توصيف واعتبار كتائب القسام بأنها جماعة إرهابية ! وذلك لمخالفته أصول وثوابت ديننا الإسلامى العظيم جملة وتفصيلا ثانيا : هذا التوصيف الباطل بالإرهاب لكتائب الشهيد / عز الدين القسام الجناح العسكرى لحركة المقاومة الإسلامية حماس تاج وشرف هذه الأمة صادر من من ؟! إنه صادر من هذا النظام الانقلابى العسكرى المصرى العلمانى الصهيو صليبى الماسونى اليهودى الدموى الغاشم المتكامل الأركان المحارب لله ورسوله والإسلام والمسلمين ! وحكمه الشرعى أنه : فاقد الشرعية والأهلية والولاية باطل شرعا وعرفا وقانونا وكل ما يترتب عليه من آثار باطل وفاسد وملغى ومنعدم وهو والعدم سواء وما بنى على باطل فهو باطل ! قال تعالى : " وَأَنِ احْكُمْ بَيْنَهُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَنْ يَفْتِنُوكَ عَنْ بَعْضِ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ إِلَيْكَ ۖ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ أَنْ يُصِيبَهُمْ بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ ۗ وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ " المائدة /49 " ﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا(59) ﴾ " النساء ثالثا : يجب شرعا وحق على الأمة بأسرها أن تقدم اعتذارها مع شكرها وتقديرها وعرفانها فضلا عن مساندتها ونصرتها لكتائب القسام بحماس وكل فصائل المقاومة الفلسطينية بلا استثناء فهم درة تاج هذه الأمة ! فكتائب القسام أو حماس وكل فصائل المقاومة الفلسطينية هم أولياء الله فى الأرض شاء من شاء وأبى من أبى. ووالله ما أحبهم وأكرمهم وساندهم ونصرهم إلا كل عظيم مؤمن رجل مخلص صادق الإيمان فوالله لو قبلنا يطون أقدام هؤلاء المجاهدين ما وفيناهم حقهم أبدا فهم تاج شرف وعز وكرامة هذه الأمة وعلى المقابل ما أبغضهم وحاصرهم وحاربهم إلا كل حقير منافق زنديق معلوم النفاق الأكبر وكل كافر و مرتد. فهذا القرار الانقلابى الخائن الغادر الظالم المسيس أكبر جائزة يقدمها الخونة للعدو الصهيونى. وهى فى نفس الوقت طعنة غادرة مسمومة للمجاهدين الشرفاء وقضية المسلمين المحورية بفلسطين. " قال عبد الله بن الإمام أحمد: وجدت بخط أبي، ثم روى بسنده إلى أبي أمامة قال: قال صلى الله عليه وسلم: "لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين، لعدوهم قاهرين، لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء، حتى يأتيهم أمر الله. وهم كذلك"، قالوا: يا رسول الله وأين هم؟ قال: "ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس" وأخرجه أيضا الطبراني . قال الهيثمي في المجمع ورجاله ثقات. وأصل الحديث في الصحيحين دون قوله: "بِبَيْتِ الْمَقْدِسِ وَأَكْنَافِ بَيْتِ الْمَقْدِسِ". من حديث الْمُغِيرَةِ، قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: "لَنْ يَزَالَ قَوْمٌ مِنْ أُمَّتِي ظَاهِرِينَ عَلَى النَّاسِ حَتَّى يَأْتِيَهُمْ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ ظَاهِرُونَ". البخاري (3640)، ومسلم (1921). وأخرجاه من حديث معاوية، رضي الله عنه، قال: سَمِعْتُ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: "لَا يَزَالُ مِنْ أُمَّتِي أُمَّةٌ قَائِمَةٌ بِأَمْرِ اللَّهِ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَذَلَهُمْ وَلَا مَنْ خَالَفَهُمْ حَتَّى يَأْتِيَهُمْ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ عَلَى ذَلِكَ". قَالَ عُمَيْرٌ: فَقَالَ مَالِكُ بْنُ يُخَامِرَ: قَالَ مُعَاذٌ: وَهُمْ بِالشَّأْمِ. فَقَالَ مُعَاوِيَةُ: هَذَا مَالِكٌ يَزْعُمُ أَنَّهُ سَمِعَ مُعَاذًا يَقُولُ: وَهُمْ بِالشَّأْمِ. البخاري (3641) ومسلم (1037). رابعا : الإرهاب يتهم الأحرار الشرفاء بالإرهاب ! الانقلابيون بنظامهم الانقلابى بهذا الانقلاب العسكرى العلمانى الصهيو صليبى الماسونى اليهودى الدموى الغاشم المحاربين لله ورسوله والإسلام والمسلمين فاقدى الشرعية والأهلية والولاية هم : الإرهاب بعينه المحارب لله ورسوله والإسلام والمسلمين فالانقلاب هو الإرهاب وأحكامهم باطلة منعدمة لاشرعية لها البتة أبدا خامسا : يجب شرعا إدانة الإرهاب الصهيونى الحقيقى بمساندة ومشاركة الإرهاب الصليبى فضلا عن إدانة إرهاب الانقلاب العسكرى المصرى الخائن الغادر المحارب لله ورسوله والإسلام والمسلمين الموالى للصهيو صليبية العالمية فتوى شرعية : سادسا : يجب شرعا إدانة الإرهاب الصهيونى الحقيقى بمساندة ومشاركة الإرهاب الصليبى فضلا عن إدانة إرهاب الانقلاب العسكرى المصرى الخائن الغادر المحارب لله ورسوله والإسلام والمسلمين الموالى للصهيو صليبية العالمية سابعا : أحكام الأهواء القضائية الانقلابية المسيسة باطلة ومحرمة ومنعدمة ومرفوضة شرعا وعرفا وقانونا فهذا القضاء الظالم ركن أصيل فى هذا الانقلاب العسكرى العلمانى الصهيو صليبى الماسونى اليهودى الحاقد والمحارب لله ورسوله والإسلام والمسلمين الباطل فاقد الشرعية والأهلية والولاية ! فكيف يكون القضاء : قد أخبر الله تعالى فيه كتابه أن : الحكم له وحده ، وأنه أحكم الحاكمين ، ونهى أن يُشرك به أحد في حكمه ، وأخبر أن لا أحد أحسن منه حكماً . (أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَحْكَمِ الْحَاكِمِينَ) ( فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ ) إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَىٰ أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ ۚ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا " أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء شَرَعُوا لَهُم مِّنَ الدِّينِ مَا لَمْ يَأْذَن بِهِ اللَّهُ وَلَوْلَا كَلِمَةُ الْفَصْلِ لَقُضِيَ بَيْنَهُمْ وَإِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (21) " " مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا أَسْمَاءً سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَاؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللَّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ ۚ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ ۚ أَمَرَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (40) " " أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْماً لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ " " ........ مَا لَهُمْ مِنْ دُونِهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا يُشْرِكُ فِي حُكْمِهِ أَحَداً " القضاء يأخذ مشروعيته من التزامه بقواعد العدل الشرعى ( العدل بشقيه العام والخاص) المؤسس على الوحى فلا تشريع إلا تشريع الله " شريعة الإسلام " !!! فإن خرج عنها بطل و سقط اعتباره ولا قيمة ولا كرامة وصار ما يصدر عنه من أحكام هو والعدم سواء " ألم تر إلى الذين يزعمون أنهم آمنوا بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت وقد أمروا أن يكفروا به ويريد الشيطان أن يضلهم ضلالا بعيدا ( 60 ) وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول رأيت المنافقين يصدون عنك صدودا ( 61 ) " والطاغوت هو : كل ماتجاوز الحد فى الطغيان فالحكم بغير ما أنزل الله طغيان , وأن يكون الحكم على مقتضى الهوى الشخصى للحاكم أو للقاضى فذلك هو الطاغوت من أجل ذلك تدرجت الآيات فى وصف هذا الحكم , فبدأت بوصف مثل هذا القضاء والقضاة والحكام بالكافرين , ثم ثنت بالظالمين ,وثلثت , بالفاسقين على ثلاث آيات متواليات : فمن حكم بغير ما أنزل الله وهو محب لذلك راغب فيه فهوى : كافر !!!! لأنه حكم بمقتضى الهوى المحض . ومن حكم بغير ما أنزل الله على جهل منه وتوفر إرادته لإقامة العدل فهو ظالم !!!!!!!! فإن أخذ على ذلك الرشا فهو فاسق ! والإيمان الحق هو أن يحكم بمقتضى ما أنزل الله على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قال بن تيمية : الحكم بما أنزل الله على محمد صلى الله عليه وسلم هو : عدل خالص وهو أكمل أنواع العدل وأحسنه والحكم به واجب على النبى صلى الله عليه وسلم وكل من اتبعه , ومن لم يلتزم خكم الله ورسوله فهو كافر انظر منهاج السنة 5/131 وعليه : فإن معاداة المسلم بسبب دينه وجهاده كفر بيقين !!!!!1 فضلا عن الكفر الثابت بحق من يهوى ويغتبط ويعمل لصالح الكافرين فإن مقتضى هذا الهوى ملزم بالكفر إجماعا ويجب شرعا موالاة المؤمنين و عدم موالاة الكافرين والمنافقين قال تعالى : " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51) فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ (52) وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ ۙ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ ۚ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ (53) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (54) إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ (55) وَمَن يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ (56) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَكُمْ هُزُوًا وَلَعِبًا مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَالْكُفَّارَ أَوْلِيَاءَ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ" (57) " لَّا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ ۖ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ اللَّهِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ" (22) والولاية والتولى والولاء هو : ميل القلب والذوبان فى الهوى قضلا عن السعى فيه واعانتهم ومساندتهم ونصرتهم وهل الإيمان إلا الحب والبغض ؟! فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لا يؤمنُ أحدُكم حتَّى يَكونَ هواهُ تبعًا لمَّا جئتُ بِهِ الراوي: أبو هريرة المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: فتح الباري لابن حجر - الصفحة أو الرقم: 13/302 حدثنا محمد بن صالح بن هانئ ، وإبراهيم بن عصمة بن إبراهيم ، قالا : ثنا السري بن خزيمة ، ثنا عبد الله بن يزيد المقري ، ثنا سعيد بن أبي أيوب ، عن أبي مرحوم ، عن سهل بن معاذ وهو ابن أنس الجهني ، عن أبيه - رضي الله عنه - ، أن رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - قال : " من أعطى لله ، ومنع لله ، وأحب لله ، وأبغض لله ، وأنكح لله ، فقد استكمل الإيمان " . هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ، ولم يخرجاه وعن مجاهد قال : قال لي ابن عباس : يا مجاهد أحب في الله وأبغض في الله ووال في الله وعاد في الله فإنما تنال ما عندالله بذلك ولن يجد عبد حلاوة الإيمان وإن كثر صلاته وصيامه حتى يكون كذلك وقد صارت مؤاخاة الناس اليوم أو عامتهم في الدنيا وذلك لا يجزىء عن أهله شيئا، ثم قرأ : {الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين}، وقرأ : {لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله} رواه المروزي في تعظيم قدر الصلاة والبيهقي في شعب الإيمان. والخلاصة : أن ولى الأمر أيا كان حتى وإن كان خليفة ان لم يكن أمره مؤسسا على أصول الوحى " الإسلام " فإن الله أهدر أحكامه قال تعالى : " ﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا(59) ﴾ النساء ثامنا : : تجريم وتخوين وتحريم صناعة عدو جديد للأمة من خيرة أبنائها وعلى رأسهم حركة المقاومة الإسلامية حماس وجناحها العسكرى لكتائب الشهيد / عز الدين القسام وكذلك كل فصائل المقاومة الفلسطينية وذلك بديلا عن العدو الصهيوني وذلك بشيطنة وحرب وضرر ومعاداة الإسلام وشريعته والجهاد والمجاهدين وخيرة أبناء الأمة الملتزمين بالإسلام خصوصاً المجاهدين المقاومين للعدو الصهيوني" من أجل تحرير فلسطين وعلي رأسها القدس والمسجد الأقصي ووصفهم بالإرهاب ". تاسعا : الحرب على ما يسمي بالإرهاب ! صناعة صهيو صليبية وهي في حقيقتها الحرب الصريحة والمقنعة والخفية علي الإسلام وشريعته وقرآنه وسنته ورسوله صلي الله عليه وسلم بل طال الواحد الأحد ! وتم تسويق الإرهاب حصرياً بأنه صناعة إسلامية !! ولم يتم وضع تعريف محدد للإرهاب ولكنه ترك فضفاضاً بدون تعريف . حتى يسهل عليهم شيطنة كل مجاهد حر شريف وإتهامة زورا بالإرهاب ! حتى جرائم الحرب العنصرية والعرقية والطائفية من الصهيو صليبية ضد البشر وخصوصا ضد المسلمين لا تسمى إرهابا ويستخدم فبها الفيتو الظالم لأن المسلمين لابواكى لهم ,,,,,,رمتنى بدائها وانسلت ملاحظة : يقول الرئيس الأمريكى بوش فى عام 2005 مصرحا : إن تركنا الإسلاميين يسيطرون على دولة واحده فإن هذا سيستقطب جموع المسلمين مما سيترتب عليه الإطاحة بجميع الأنظمة التابعة لنا فى المنطقة! وسيتبع ذلك إمراطورية أصولية من أسبانيا إلى اندونسيا !!! - الجنرال الأمريكى ( جيمى ) ويلى كلارك يكشف سبب الحرب على الإرهاب (الإسلام ) من كان يظن أننا خرجنا لأفغانستان إنتقاما لأحداث – 11 سيبتمبر فليصحح خطأة ! نحن خرجنا لقضية اسمها الإسلام ! لا نريد أن يبقى الإسلام مشروعا حرا يقرر فيه المسلمون ما هو الإسلام ؟! !!نحن من نقرر لهم ماهو الإسلام! وعليه فإن اتهام شرفاًء الأمة ومجاهديها بالإرهاب خصوصاً ضد العدو الصهيوني مثل حركة حماس بجناحها العسكرى كتائب الشهيد / عز الدين القسام وفصائل المقاومة الفلسطينية على سبيل المثال لاالحصر منكر عظيم وزور ونفاق أكبر و باطل وحرام شرعاً وخيانة لله وللرسول وللأمة بأسرها فضلا عن أنه عمل من أعمال الكفر البواح يستتاب صاحبه ولا تبرأ ذمته إلا بإعلان التوبة والبيان والرجوع والإصلاح • ومن المقرر شرعاً أن كل من حارب أو خاصم مسلماً بسبب دينه يكون قد خلع ربقة الإسلام من عنقه قال صلي الله عليه وسلم (لا ترجعوا بعدي كفاراً يضرب بعضكم رقاب بعض ! • ومن المقرر شرعاً أيضاً أن جنسية المسلم دينه لقوله تعالي : { صِبْغَةَ اللهِ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللهِ صِبْغَةً وَنَحْنُ لَهُ عَابِدُونَ } (سورة البقرة 138) • وقوله تعالي { وَإِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاتَّقُونِ } (سورة المؤمنون 52) • وقوله تعالي { وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللهُ إِنَّ اللهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ } (سورة التوبة 71) وعلينا أن نعمل جاهدين لرد الإعتبار إلي ديننا ! فلا يعلو الإسلام جنسية ولا حدود جغرافية اصطنعها الاستعمار الصهيو صليبى الماسونى اليهودى ! إثر الحربين العالميتين الأولي وكذلك الثانية وهدم الخلافة الإسلامية ! عاشرا : يجب شرعاً طاعة ولاة الأمور الشرعيين ! ( وليس الانقلابيين المغتصبين المجرمين غير الشرعيين) طاعة مبصرة غير عمياء في طاعة الله وفي غير معصية الله بالضوابط الشرعية وعلي المقابل يجب شرعاً عصيان وعدم طاعة ولاة الأمور أياً كانوا في معصية الله عز وجل . ملاحظة : وهل حصار وقتل واعتقال واغتصاب ومصادرة أموال المسلمين في الداخل والخارج وخصوصاً المجاهدين منهم أو قتالهم أو الإضرار بهم والتآمر عليهم وموالاة أعداء الأمة وعلى رأسهم الصهاينة والصليبيين بأي وسيلة من الوسائل إلا خدمة العدو الصهيوني الماسوني اليهودي وأعداء الإسلام وخيانة لله وللرسول وللأمة بأسرها. قال تعالي : { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا } (سورة النساء 59) ) وقوله تعالي : " إن فرعون وهامان وجنودهما كانوا خاطئين " . قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : (لا طاعة لمخلوق في معصية الله عز وجل) رواه البخارى. - وعن ابن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلي الله عليه وسلم قال : (على المرء المسلم السمع والطاعة فيما أحب وكره إلا أن يؤمر بمعصية فلا سمع ولا طاعة) رواه البخاري ومسلم حادى عشر : يحرم شرعاً اشتغال الجيوش بالسياسة : 1- يحرم شرعاً اشتغال العسكر والجيوش بالسياسة أو أن يكونوا طرفاً في المعادلات السياسية والحزبية لأن في ذلك أضرار عظيمة لاحصر لها على الأمة و فساد كبير وما خربت وفسدت البلاد والعباد إلا بحكم العسكر وتدخلاته السياسية والحزبية ولا يخفي علي عاقل ما فعله العسكر في بلاد المسلمين من فساد سياسي وعسكري وديني واجتماعي واقتصادي وخلافه مما جميعه ولاءاً للصهيو صليبية وخيانة لله وللرسول وللأمة وعلي رأس هذا الفساد الاعتراف بالكيان الصهيوني الغاصب إسرائيل والتمهيد للاعتراف بيهوديته ! فضلاً عن التطبيع مع هذا العدو الصهيوني !! وفي ذلك مخالفة صريحة للقرآن والسنة ومناقضة لأصول الإيمان . 2- يحرم شرعاً اشتغال العسكر والجيوش بالاقتصاد والتجارة والزراعة وخلافه وتكوين امبراطوريات اقتصادية لحفنة من العسكر لأن ذلك يؤدي إلي التبعية والولاء للصهيو صليبية من أجل تحقيق مصالحهم فالغاية تبرر الوسيلة لديهم وكم شاهدنا ولاء كثير من العسكر للصهيو صليبية والتي اشترت ذمم وضمائر هؤلاء بحفنة من الدولارات والمصالح الخاصة وهذه الأضرار العظيمة حرام شرعاً وخيانة لله وللرسول وللأمة بأسرها كما أن هذا الباب من الفساد يصرف الجيوش عن وظيفتها الحقيقية والبحث العلمي والصناعات العسكرية المتطورة فضلاً عن الوطنية الصادقة والولاء لله وللرسول وللوطن وللأمة . 3- تحريم وتخوين وتجريم أي تعاون بصفة عامة مع العدو الصهيوني والأشد منه التعاون الأمني والعسكري والاستخباراتي والديني !! مع هذا العدو الصهيوني الماسوني اليهودي سواء كان بطريق مباشر أو غير مباشر (لصالح الصهيو صليبية) هو حرام شرعاً ومنكر أكبر وخيانة عظمي لله وللرسول وللوطن وللأمة ولا يخفي علي عاقل المخالفة الصريحة للقرآن والسنة ومناقضة أصل الإيمان وكذلك الأضرار الجسيمة علي المستويين العام والخاص . ثانى عشر : فرض عين علي الأمة بأسرها الإعداد والإستعداد للجهاد والمقاومة في سبيل الله لتحرير كامل الأراضي الإسلامية المحتلة وخصوصاً أرض فلسطين من البحر إلي النهر وعلي رأسها القدس والمسجد الأقصي . قاعدة هامة : ومما هو بمحل إجماع شرعى أن العدو إذا نزل "احتل" أرضاً من ديار المسلمين أصبح الجهاد فرض عين حتي يزول المعتدي وتحرر الأرض . ثالث عشر : أى جيوش تهاجم وتقاتل قطاع غزة لقتل وتركيع أهلنا فى فلسطين وخصوصا المجاهدين الفلسطينيين من أى فصيل كان وعلى رأسهم كتائب القسام خدمة للكيان الصهيونى الغاصب المغتصب هى جيوش صهيونية عميلة كافرة مرتدة مجرمة محاربة لله ورسوله والإسلام والمسلمين ترتكب أكبر المنكرات وأكبر الخيانات العظمى وأكبر جرائم الحرب العنصرية والتطهير العرقى فلاحرمة لها ولاكرامة ولاسمع لها ولا طاعة, بل عصيلنها فريضة , ويجب على الأمة بأسرها مقاومتها بكل الوسائل المشروعة المتاحة تمت الفتوى بحمد الله فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسى ومن الشيطان أدرجت محكمة الأمور المستعجلة في القاهرة كتائب القسام (الجناح العسكري لحركة حماس) في قائمة الإرهاب . كما اعتبرت أي شخص ينتمي لكتائب القسام في مصر إرهابيا. واستنكرت حركة حماس القرار واعتبرته في صالح إسرائيل. قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بحظر كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وإدراجها كمنظمة إرهابية. كما اعتبر الحكم القضائي كل من ينتمي إلى كتائب القسام عنصراً إرهابياً. هذه الفتاوى مهداه إلي روح ابنتي الشهيدة : رقية هاشم إسلام على إسلام الطالبة بالفرقة / الأولي بكلية الإعلام / جامعة القاهرة والتى تم تصفيتها فى 25يناير 2014 برصاص الغدر المحرم ولقيت ربها شهيدة بعد سبع عمليات جراحية في 18/3/2014م صحفية الأقصي وفلسطين عسى الله أن يتقبلها في الشهداء والصالحين أعده العبد الفقير إلى عفو مولاه : الشيخ / هاشم إسلام علي إسلام ----------- ملاحظة هامة : التأصيل الشرعى لهذه الفتاوى فضلا عن فتاوى أخرى كثيرة متعلقة بالشأن الفلسطينى موجود على الإنترنت : " فتاوى براكين الغضب الفلسطينية " فابحثوا عنها واقرأوها لو شئتم