"براهيمي" يفوز بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية    جمعة يفجر مفاجاة عن ضم زكريا    تهاني طوسون مديرًا للبطولة الأفريقية ل "شابات الطائرة" بالقاهرة    ميلان يبدأ مخطط التخلص من توريس.. و "تشيرشي" كلمة السر    شكري: سياسة مصر قائمة على التوازن وعلاقاتها مع الصين تاريخية وتحظي بالتقدير والاحترام المتبادل    تونس: تنصيب الرئيس السبسي رسمياً الجمعة    شكري: علاقة مصر مع الصين تاريخية وتحظي بالتقدير والاحترام المتبادل    ماذا قال "الزمر" عن غلق "الجزيرة مباشر مصر"    «الوطنية للإعلام المرئى والمسموع» تبحث فى اجتماعها ال13 الإطار العام للهيئة    القبض على 30 مشتبها به وتدمير 12 بؤرة جنوب الشيخ زويد    جدول إمتحانات محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول 2014/2015    حبس سباك لاتهامه بحيازة سلاح ناري بأوسيم    بالفيديو.. ريهام سعيد لمنتقديها: "شغلين نفسكوا بيا ليه؟"    وزير الثقافة ومحافظ أسيوط يفتتحان اليوم المؤتمر العام لأدباء مصر    ننشر خريطة الأندية المصرية في المنافسات القارية    بالفيديو.. تشيلسي يفوز بهدفين نظيفين على ستوك سيتي    الطلاق الشفوى (3)    خبراء: استعادة الثقة بالاقتصاد المصري تنعش سوق العقارات العام المقبل    وزير الآثار : التشريعات الموجودة في القانون المصري كافية لمواجهة عمليات التهريب    وزيرة الأسرة والتضامن المغربية:المرأة العربية تواجه تحديات صعبة    حجازى يتفقد مراحل التأهيل بكلية طب القوات المسلحة    مصر تودع عبدالعزيز حجازى    صندوق النقد سبب تفشى الإيبولا !    فريق طبى مصرى فى غينيا الإستوائية .. وقافلة لجنوب السودان    بروتوكول لتنمية قدرات طلاب الأزهر    سفير الفاتيكان: الإمام الأكبرقدوة العالم الإسلامى    حرب بيانات فى الأزهر    انضمام مؤمن زكريا للزمالك بشكل نهائى أصبح أمرا صعبا    ..وماذا تريد مصر من العملاق الاسيوى؟    محلب يبحث خطة ترميم الجامع الأزهر مع الأمام الأكبر    ضبط 35 ألف قرص مخدر فى حملات أمنية    دفاع المتهمين فى قضية تخابر مرسى يطعن فى التحريات    انتهاء البحث رسميا عن ضحايا «بدر الإسلام».. والصيادون يبحثون عن 3 مفقودين    اتجاهات    الرئيس..وخطر الإرهاب القادم من ليبيا    آبار سوهاج تواجه السدة الشتوية    كلمات حرة    عادل إمام ينهى تحضيرات «أستاذ ورئيس قسم»    كسارة البندق فى احتفالات الأوبرا بالعام الجديد    وزير البترول في جولة عمل بمشروعات الإسكندرية والعامرية :    تساؤلات    حياتي سوداء بسبب المياه البيضاء    الإرهابية اصابت ضابط الإسكندرية وضبط 7 متهمين    في قضية مذبحة ستاد بورسعيد    شكري: التعاون مع قبرص واليونان أمر يخص الثلاث دول فقط    احتجاجات في جنوب تونس .. قبل ساعات من إعلان النتائج الرسمية    إحالة 4 مسئولين ببنك ناصر وخبير مثمن للنيابة العامة    "الري" تشكل لجنة لإدارة أزمة السيول    بروتوكول لرعاية صيادي المنزلة صحياً    شعبة البقالة تطالب:    معرض دائم للكتاب بمدينة أكتوبر    الفيس بوك يشتعل بسبب "سطرين" في ديوان لطارق هاشم    إنذار5 مراكز «غسيل كلوى» وإمهال 3 مستشفيات خاصة    ميدان «معديات بورسعيد» يدخل الخدمة    اليوم.. 3 أحزاب تعلن رسميا أسباب انسحابها من التحالفات    البورصة تواصل تصحيح الأوضاع وتربح 1.1 مليار جنيه    ترك: هذه حقيقة دخول الجن لجسم الإنسان    مقاصد سورة النور    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

طلعت زكريا يرد على عزب شو ويقول :انا مع الثورة
نشر في المراقب يوم 25 - 04 - 2011


الفنان طاعت زكريا
فى اول رد فعل له على تصريح عزب شو للمراقب حول استعداده لعمل فنى ينتقد فيه تصريحات طلعت زكريا حول الثورة تحت اسم " 18 " نفي الفنان "طلعت زكريا" ما تردد حول استدعاء النائب العام المستشار "عبدالمجيد محمود" للتحقيق معه في البلاغ الذي تقدم به المنتج "محمد العدل" يتهمه فيه بالتهكم علي شباب ثورة 25 يناير والتعدي عليهم وسبهم بألفاظ نابية.
قال "طلعت زكريا" انه لم يرتكب حتي الآن جريمة في حق الثورة والثوار كما لم يوجه أي اتهام بنهب الأراضي والاستيلاء علي المال العام.
أضاف: أنا مع ثورة 25 يناير قلبا وقالبا ومع متطلبات التغيير ولكني ضد القلة القليلة التي "اندست" بين المتظاهرين وحاولت تشويه الثورة البيضاء وسط ميدان التحرير.
عن أعماله السينمائية.. يقول: مشغول الآن في متابعة مونتاج فيلم "سعيد حركات" الذي قمت بتأليفه وهو من إخراج أحمد البدري. وشاركني في بطولته كل من يوسف شعبان وريم البارودي وأقوم فيه بتجسيد شخصية "سعيد حركات" فكهاني بسيط يعيش في حي شعبي تم تجنيده ليقوم بمهمة داخل اسرائيل وينجح في تنفيذها بإجادة تامة وعاد لمصر كبطل قومي ويعرض ابتداء من إجازة عيد الفطر القادم.
بالنسبة للمسرح توقف عرض مسرحية "سكر هانم" بسبب حظر التجوال حاليا حيث إن موعد انتهاء عرض المسرحية الساعة 2 صباحاً. كما تم ترشيحي لبطولة مسلسل تليفزيوني بعنوان "الشاويش عطية" تأليف طارق بدوي وإخراج يوسف شرف الدين. تتناول أحداث السيرة الذاتية للفنان "رياض القصبجي" وتم تأجيل تصويره للعام القادم لظروف اقتصادية تتعلق بتسويق المسلسل مع التليفزيون المصري والمحطات الفضائية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.