ميدو: رحلت عن الزمالك مرفوع الرأس.. وحققت بطولة في ظروف صعبة    غدًا.. الزمالك يكشف تفاصيل التعاقد مع حسام حسن في مؤتمر صحفى    خصومة ثأرية قديمة تتسبب في مصرع شخص جديد في مشاجرة بأسوان    إصابة 4 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بنجع حمادى    الفوائد الصحية لصيام الستة البيض من شوال    عاجل.. واشنطن تنقلب على إسرائيل    تجدد المواجهات الطائفية في ولاية "غرداية" الجزائرية    جوجل يحتفل بالذكرى ال94 لميلاد "وحش الشاشة" فريد شوقى    صدور ترجمة عربية لرواية "ملف شتاين" للكاتب الأسبانى خوسيه كارلوس    خبير مالى: "التجارى الدولى" يستهدف الصعود ل 45 جنيها على المدى القصير    Trinx-R300 عجلة سباق زيرو الومنيوم ناقل سرعات شيمانو    مصادر أمنية: ضبط السيارة المهرب فيها المتهمون من سجن "المستقبل" بالإسماعيلية    بالفيديو.. حسين يعقوب ل حماس وغزة    أطعمة تقضى على الشعور بالتعب    العيد جانا    ثوار "القرية الأولى" يتظاهرون تنديدا بانقلاب الخراب    حسام حسن مديرًا فنيا للزمالك    10 عبارات تحب ان تسمعها زوجتك الحامل.    أغلى 5 أنواع حلوى في العالم    7 خطوات تساعد طفلك على حب القراءة    كريم السبكى: نقدم السينما بجميع أنواعها ولا نخشى المنافسة    رسمياً.. حسام حسن مديراً فنياً للزمالك    للبيع اورج رنجواي جديد كرتونة. خمسة اوكتاف شرقي. شنطة هدية    تراجع دولار نيوزيلندا لمخاوف بشأن صناعة الألبان    إحباط محاولة إرهابية لتفجير آليات أمنية برفح    مفاجأة سارة لعشاق ال"selfie"!    أحذر الجلوس لساعات طويلة يهدد حياتك !    عبدالوهاب يقترب من ضم المهاجم الافريقى    فلسطينيان يلقيان مصرعهما وإصابة 3 آخرين خلال قصف إسرائيلي على منزل في رفح    مواجهات بين شرطة الاحتلال وعددًا من الفلسطينيين بالقدس    كندا تعتزم فرض عقوبات جديدة على روسيا    مفروسة أوي    قضايا وأفكار    عبور 761 شخصا بين مصر وقطاع غزة    بدون تردد    انتباه    صباح جديد    استشهاد شرطى في «كوم أمبو» برصاص مجهول    "مايكروسوفت" تعتزم إطلاق هاتفين جديدين قريبا    بي إم دبليو X5 .. سيارة أثبتت حضورها بقوة في يوم من الأيام    موال الأخبار    خاص | حسام حين يعلن تمسكه ب" السعيد " في الجهاز المعاون للزمالك    مباحثات هاتفية ثنائية لهاموند وأوغلو لبحث الاوضاع فى غزة    هاني عازر: لقائي بالسيسي "لا يوصف".. ومبادرة تبرعه بنصف راتبه أسعدتني    مذيع الجزيرة يفتح النار على بكري وشردي وأديب    مفاجأة.. عبود الزمر على قائمة اغتيالات أنصار بيت المقدس    «العميد» يعود للزمالك من جديد لخلافة «ميدو»    شريف سامى: رواتب العاملين بالرقابة المالية لا تتجاوز «الأقصى للأجور»    «شباب الأعمال» تقدم رؤية لتطوير وتنمية بورسعيد    الادارى: الرقم القومى شرط إقامة الدعاوى القضائية    مستشفى أبو خليفة سابقاً.. وكر للمخدرات والأعمال المنافية للأداب بالإسماعيلية    الفسيخ والرنجة أهم طقوس الفنانين فى العيد    حملة «ولاد البلد» تؤكد استمرار التحرش    39 حالة ولادة فى مستشفى الفيوم العام    وفد مصرى فى المنتدى الدولى للمشروعات الصغيرة ب«نيودلهى».. أكتوبر المقبل    العفيفة (مسيكة التائبة)    أبو هريرة    الإفتاء : يجوز للمسلم صيام الأيام الستة في شوال ويؤخر القضاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

المهندس يسري قطب: يونيفرسال الشركة الوحيدة في مصر التي لم تسرح عاملاً أو تؤخر المرتبات.. بعد الثورة
نشر في المساء يوم 18 - 03 - 2012

أكد المهندس يسري قطب رئيس مجلس إدارة شركة يونيفرسال ان الشركة هي الوحيدة في مصر التي لم تقم بتسريح عامل واحد أو تؤخر مرتباتها الشهرية بعد ثورة 25 يناير رغم الصعوبات الكثيرة التي تواجهها البلاد والأسواق والأوضاع المالية والاقتصادية والأمنية الصعبة.
أوضح ان متوسط أجر العامل بالشركة يتراوح ما بين 1008 إلي 1157 شهريا والفني من 1250 إلي 1600 والمشرف من 1908 إلي 2400 بجانب صرف راتب شهرين كأرباح بحد أقصي 3000 جنيه في العام بالإضافة إلي المزايا العينية من تأمينات اجتماعية وتأمين طبي شامل وتوفير وسائل الانتقالات والمواصلات بالإضافة إلي عمرة رمضان والمناسبات وبدل طبيعة عمل ووجود وثيقة تأمين شامل علي العامل تستحق في حالة الوفاة بحادث يصرفه ورثته مبلغ 150 ألف جنيه وفي حالة الوفاة الطبيعية يصرف ورثته مائة ألف وفي حالة العجز الجزئي يتم صرف ما يساوي خمسين ألف جنيه للعامل وذلك كله دون أي تكلفة أو خصومات علي العامل.
أكد المهندس يسري قطب ردا علي الموضوع المنشور بتاريخ 7/3/2012 بعنوان "وقفة احتجاجية تكشف عن عجائب وغرائب يونيفرسال" ان الرئيس السابق لم يقم بإهداء صاحب المصنع قطعة أرض مساحتها 86 فدانا لإقامة مصنع جديد ومساكن لشباب العاملين به كما ورد بالموضوع المنشور إنما الحقيقة تتلخص في قيام وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة بتخصيص قطعة أرض مساحتها 85 ألف متر لإقامة مشروع تصنيع أجزاء معدنية مغذية للأجهزة المنزلية من الصاج وتصنيع أجزاء بلاستيكية مغذية للأجهزة المنزلية وتم تخصيص قطعة الأرض بتاريخ 4/1/2010 بسعر المتر 399 جنيها بقيمة إجمالية 33.296 مليون تم سداد 10% فورا والباقي علي أقساط سنوية جار سدادها بانتظام ولم يرد في قرار التخصيص علي الإطلاق ذكر لإقامة مساكن بالإضافة إلي ان الأرض المخصصة للمصانع تبعد كثيرا عن الأرض المخصصة لإقامة مساكن علاوة علي ان الأرض تم تخصيصها بالمنطقة الصناعية "المخازن" فكيف يتم إنشاء مساكن عليها.
وردا علي ما ورد علي لسان بعض الاشخاص بأن استغلال العمال لديه في إشهار جمعية خيرية خاصة انها تقوم بجمع التبرعات من العاملين أكد المهندس يسري ان ما تم إنشاؤه هو مؤسسة خيرية وليس جمعية وهذه المؤسسة خاصة فقط بالمهندس يسري قطب وأولاده ويتم تمويلها من مواردهم الذاتية وزكاة المال ولا تقبل تبرعات علي الإطلاق وتقدم خدماتها لأكثر من 2500 أسرة وجمعية خيرية أخري بالإضافة إلي من يكون في حاجة من العمال لعلاج أحد أفراد أسرته أو والديه ومؤسسة "آل يسري قطب الخيرية" مشهرة في الشئون الاجتماعية وحصة يسري قطب في التأسيس 100%.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.