المخرج يسري نصر الله يبدأ الأسبوع المقبل تصوير أولي لقطات ومشاهد فيلمه السينمائي "الوجه الحسن" تأليف أحمد عبدالله بطولة ليلي علوي وباسم سمرة ومنة شلبي وصلاح عبدالله وصابرين وأنعام سالوسة وأحمد داود ومحمد فراج. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي تراجيدي من خلال حياة "طباخي" الأفراح في الريف وعلاقة هذه الفئة ببعضها والمعاناة التي يواجهونها في بعض الأوقات وكذلك المواقف التي يقابلونها أثناء عملهم في الأفراح أو الموالد من خلال فئات طبقية مختلفة. قال المخرج يسري نصر الله الفيلم يقدم حياة شريحة معينة تعمل في مهنة منتشرة في المحافظات والأقاليم والقري والنجوع.. وهو في نفس الوقت يحمل أبعادا إنسانية اجتماعية إلي جانب الكوميديا. أضاف لقد شاركت المؤلف أحمد عبدالله في كتابة السيناريو والحوار لأنني صاحب فكرة الفيلم منذ البداية.. والحمد لله لقد تمكنا من التفاهم والاتفاق الشديد في كل شيء من حيث الرؤية والخطوط الرئيسية والدقيقة للسيناريو وهو ما سوف يظهر علي السيناريو والفيلم. تقول الفنانة ليلي علوي عندما عرض علي سيناريو فيلم "الوجه الحسن" وافقت فورا لأنه أعجبني التناول والفكرة والمضمون.. وهي جديدة علي السينما لأن حياة "طباخي" الأفراح في الأرياف لم تتطرق لها السينما من قبل. أضافت العمل الجيد هو الذي يعيش مع الناس حتي إذا لم يحقق الإيرادات الكبيرة المتوقعة والتاريخ السينمائي يذكر دائما هذه النماذج.. والجمهور يختار ما يناسبه والعمل الجيد يفرض نفسه.. وعموما الأفلام "إياها" لا تمثل السينما المصرية.. وهي لا تعيش طويلا مثل أي ظواهر تظهر ثم تختفي وتسقط من الذاكرة. وعن تكريمها في المهرجان القومي للسينما المصرية الذي يختتم فعالياته اليوم قالت الحمد لله التكريم أو الجوائز ما هي إلا دليل علي نجاح الفنان وعلي ما قدمه من أعمال ناجحة وسعيدة بالتكريم من بلدي والتكريم من الخارج أيضا له مذاق خاص والحمد لله لدي حالة رضا بما قدمته في مشواري الفني. وعن الأعمال التي تعتز بها قالت أحاول دائما أن أبذل مجهودا لاختيار الأدوار التي تخرج طاقتي الفنية.. وأتعامل مع الأدوار التي اختارها وأحاول تقديمها بشكل مختلف.. وحقيقي من الصعب مقارنة أو تفضيل أعمال علي أخري لأن كل عمل له شخصية مختلفة تماما عن الآخر.. ولكن من المؤكد اعتز بكل أعمالي مثل "خرج ولم يعد" الذي تم اختياره من بين أفضل 100 فيلم سينمائي مصري في التاريخ السينمائي وكذلك "بحب السيما" و"البؤساء" و"سمع هس" و"المصير" والكثير والكثير.