محافظ المنيا يقرر إنشاء9 منافذ تسويقية ثابتة وتطوير188 مجمعا استهلاكيا    محافظ دمياط: طريق "الدقهلية – دمياط" سيتم تطويره.. وسيأخد وقتا طويلا    خلال اجتماع المجلس الإقليمي للسكان    رودريجيز يعد جماهير الملكي بالألقاب    محمد يوسف مديرا فنيا للشرطة العراقي    أمير قطر في زيارة مفاجئة للسعودية لبحث الأحداث العربية والدولية    ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 631 شهيدا و4010 جريحًا    الكويت تغلق قناة فضائية وصحيفة معارضتين    زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب شرق إيران    بعد التحفظ على أموال زوجها..    استمرار قطع طريق الإسماعيلية - السويس أمام مدينة فايد    خبير إستراتيجى ل"خالد صلاح": 90% من منفذى "الفرافرة" مصريون    احرصي على تناول الجرجير حفاظا على جمال بشرتك    6 خطوات تحببين بها طفلك فى الوجبات الصحية    بالفيديو.. «السيسي» يتحدث عن «مذبحة رفح الأولى»    هالة صدقى: عالجت كلبى "سوشى" فى باريس قبل وفاته    "سينما توفيق صالح" أحدث إصدارات مكتبة الأسرة    روبينيو يقترب من الانضمام إلى كروزيرو البرازيلي    "براء ريان": القسام تصيب طائرة "f16" للاحتلال في "دير البلح"    مسؤولون أمريكيون: انفصاليون أسقطوا طائرة الركاب الماليزية بالخطأ    "مدير الكرة بإنبي": اذا تراجع "جعفر"عن انضمامه للفريق مفيش مشكلة    نساء حول الرسول.. أم رومان زوجة «الصديق»    "سلامة عبدالقوي": اعتقال المصلين من المسجد مهزلة    البطاقات الدولية للثلاثي غالي ولؤي وعبدالظاهر تصل الأهلي    مسيرة ليلية ب"مدينة نصر" للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين    إحباط محاولة لتفجير خط الغاز الطبيعي بالغربية    بالتفاصيل.. هكذا تعامل جنود الفرافرة مع منفذى الهجوم لحظة الحادث    أمن المنيا ينفي ضبط عناصر إرهابية متورطة في حادث الفرافرة بنطاق المحافظة    «التيار الديمقراطي» يوجه رسالة تضامن مع غزة نهاية الأسبوع    "عز العرب": ثورة 23 يوليو قامت بها الجيش والتف حولها الشعب.. و25 يناير بلا قائد.. و30 يونيو تصحيح للمسار    ضبط 157 شخصًا من مصر والسودان أثناء محاولتهم الدخول إلي ليبيا عبر الدروب الصحراوية    شاهد سعاد مكاوي وهي تعد طبق (لقمة القاضي ) على مائدة رمضان    الفريق الاستشاري الاسلامي يرحب بالحملات الموسعة لتطعيم النازحين ضد شلل الاطفال في باكستان    زعزوع: ندرس اقامة مباراة للملاكم الأمريكي بالأهرامات    الاثنين : حسم صفقة انتقال ربيعه لسبورتنج لشوبنه    محمد إبراهيم يستعد ل"مازيمبي" عن طريق الجمانيزيوم    وفاء عامر: «ابن حلال» ليس له علاقة بقصة هبة ونادين    خبراء: تفتيش "كيري" للبحث عن أجهزة تجسس    خلال اتصال هاتفي بين الجانبين..    رزق: عبد الله كمال كان يقدّر الوطن بكتاباته    قالها ثم ابتلعه النيل :    المجموعة الوزارية الاقتصادية :    ..وتبع محافظة الغربية    رئيس لجنة حصر أموال الجماعة:    تصدع تحالف دعم الإخوان    الدنيا بخير الشمعة التي أضاءها علي أمين ومصطفي أمين    موسي : أحسنوا اختيار نوابكم .. والفقر العدو الأول للمصريين    شيخ الأزهر يتبرع بمليون جنيه لصندوق «تحيا مصر»    في قضايا الكسب غير المشروع:    مؤشر البورصة    سر الفيلا المشبوهة بالإسكندرية    القبضة الحديدية تطارد گيم گارداشيان    أنبياء الله إلياس (عليه السلام)    متعب: لم أهاجم الزمالك.. وحسابى على «انستجرام.. مزور»    «البنوك» تطالب بهيكلة «الإئتمان الزراعى» ونقل تبعيته للمركزى    عبد الله بن عمر بن الخطاب    مسلسلات رمضان «خلف القضبان»    شيرين ترد على حادث «الفرافرة» ب«سلم على الشهدا»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

التحفظ على حسن حمدي لحين استكمال التحقيقات في وقائع فساد "الأهرام"
نشر في المصريون يوم 24 - 03 - 2014

قررت هيئة التحقيق القضائية برئاسة المستشار ثروت حماد وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبة من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية ، حجز المتهمين الثلاثة حسن حمدي مدير وكالة الأهرام للإعلانات سابقا، وعمرو
عبد العزيز مدير مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة سابقا، ومحمد محمدين مدير إعلانات الأهرام سابقا، لصباح باكر، لاستكمال التحقيقات معهم.
ويواجه المتهمون عددا من الاتهامات، من بينها الاختلاس والاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام، والإضرار العمدي بأموال مؤسسة الأهرام.
يذكر أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت قد وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين.. في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات قد قاموا بسداد ورد ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق وبالمخالفة للقوانين واللوائح.
وكانت هيئة التحقيق القضائية قد باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.