"القاعدة" يفجر مبنيين حكوميين في اليمن    طائرة الأهلي تفوز على الشرقية للدخان 3/0    بدء إصلاح كوبري الجامعة الجديدة المنهار في سوهاج    يسألونك عن الانفراج    الأوكازيون الشتوي بدأ مبكراً.. والتخفيضات تجاوزت ال 50%    وزير الاستثمار:"نسعى لخفض عجز الموازنة لأقل من10%حتى لا نضطر لطباعة فلوس"    جامعة بنها تنفي اعتداء ضابط شرطة على أطباء المستشفى التعليمي    فيديو | خبير استراتيجي: مصر لن ترسل قوات برية لمحاربة «داعش ليبيا»    «برلمانية» المصريين الأحرار تناقش الخدمة المدنية والصحة والرياضة    الساحر الأبيض على أبواب القلعة الحمراء    محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد القوات المسلحة بطوخ    بالفيديو.. السفيرة هويدا عصام: "مفيش عقلة صباع قطعت لمصرى في الكويت"    خالد الغندور ينتقد دعوة السيسى ل"الأولتراس".. ويؤكد:أسر الشهداء أولى    "السمري" يطالب بتدريس شعر العامية بالمدارس    الأزهر يشيد برفض أوباما الخلط بين الإسلام والإرهاب    اختيار جديد    رئيس جامعة طنطا: حرم العِلم خالٍ من الإرهاب    يسري: «إثيوبيا هتخلينا نعجن عجين الفلاحة»    أربع مواجهات صعبة في الدوري    الأهلي تحت الحصار    كارت أحمر    قضايا وأفكار    بالصور.. بدء أولى دورات البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة    باعوا أحجار هرم منقرع ب 250 جنيهاً    ضربة قاضية لمافيا الأراضي    رئيس مجلس القضاء يستقبل سفيرة الدانمارك    المنوفية تُعلن تحملها تكاليف توصيل المرافق ل 6 مدارس    المعلم : أي تدخل بري في سوريا عدوان سافر    معرض الكتاب    إعلان جوائز مهرجان الأقصر للسينما في معبد الكرنك    أكشن    بالفيديو .. على جمعة: "اللى واخد باله من الدنيا بلاش علشان ربنا يسترك يوم القيامة"    الإرهاب.. بين الدين والرياضة "1"    قالوا لنا ونحن صغار؟؟    عايز حقي    حديث المدينة    "أبوالعينين" يطالب الحكومة بإنهاء التعقيدات التي تواجه المستثمرين    تعرف على حكم الشرع في عملية تقويم الأسنان ؟    ميناء دمياط يسعى لتشغيل خط خدمة سفن عملاقة التابع ل«أركاس» الشهر الجارى    بالأسماء.. 60 شخصية لحضور خطبة السيسي في البرلمان.. الحكومة كاملة العدد.. والمشير طنطاوي ومحلب في القائمة.. «الطيب» والبابا تواضروس للمؤسسات الدينية.. «خليل» و«بدران» عن الأحزاب.. وعائلة الرئيس موجودة    ناشطة حقوقية تسب باسم يوسف عبر «تويتر»    بالفيديو.. على جمعة: الثقة بالله أحد أركان قبول التوبة    عدونا الأول.. عدونا الوحيد    من مطرب فاشل إلى «داعشى» قاتل    7 آلاف جندى يساعدون اللاجئين فى ألمانيا وبلاغات عن اندساس عناصر داعشية    نهال عنبر: أعود ب«عنبر الستات» خلال أيام.. ولا خلافات مع «العاصمة»    زوج غير رومانسى!    ذكرى الحبايب حب    1.2 مليار جنيه لتطوير 78 قرية مصرية    منافسات ساخنة فى الأسبوع ال14 بدورى مراكز الشباب    قاطنو المحلة معرضون للموت تحت الأنقاض    «الشرقية» فى مرمى الإرهاب والمخدرات    الداخلية توجه قوافل طبية إلى أقسام شرطة    الشاذلى تحتفل بفريق منتخب «كرة اليد»    طوارئ فى الدراويش    «رمد طنطا» يتعامل بأمصال محرمة صحيا    حظر التدخين فى مصر    القوات المسلحة تطور «إهناسيا» ب74 مليون جنيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





التحفظ على حسن حمدي لحين استكمال التحقيقات في وقائع فساد "الأهرام"
نشر في المصريون يوم 24 - 03 - 2014

قررت هيئة التحقيق القضائية برئاسة المستشار ثروت حماد وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبة من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية ، حجز المتهمين الثلاثة حسن حمدي مدير وكالة الأهرام للإعلانات سابقا، وعمرو
عبد العزيز مدير مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة سابقا، ومحمد محمدين مدير إعلانات الأهرام سابقا، لصباح باكر، لاستكمال التحقيقات معهم.
ويواجه المتهمون عددا من الاتهامات، من بينها الاختلاس والاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام، والإضرار العمدي بأموال مؤسسة الأهرام.
يذكر أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت قد وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين.. في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات قد قاموا بسداد ورد ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق وبالمخالفة للقوانين واللوائح.
وكانت هيئة التحقيق القضائية قد باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.