اعترض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على 25 مشهدا سينمائيا بالفيلم السينمائى الجديد «حلاوة روح» الذى تجسده الفنانة هيفاء وهبى، ويخرجه سامح عبدالعزيز وإنتاج محمد السبكى. واعتبرت اللجنة الفنية التى شاهدت العمل ال 25 مشهدا خادشة للحياء وتتنافى مع الذوق العام، وأوصت بحذف هذه المشاهد بناء على القوانين الرقابية، وذكرت أنها لم تكن موجودة بالنص الأصلى للفيلم الذى تمت الموافقة عليه رقابيا. وحدد جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ال25 مشهد كالتالى :- الأول: مشهد البطلة «روح» أثناء عمل ال«حلاوة» فى تترات البداية. الثانى: «تقريب للصورة» على صدر «روح» فى نهاية التترات. الثالث: حوار صلاح عبدالله مع مومس تخفى عشيقها وهو: «كل آههة وليها عفقة.. وأنا عاوزك تعفقى وتتعفقى.. وأنا عارف إنه بينقح عليكى». الرابع: مشهد الطفل «أوشا» وهو يتلصص على «روح» ويستعرض ويشتهى جسدها. الخامس: لفظ محمد لطفى فى وصف المومسات «دول كنب واتقلب». السادس: مشهد التلصص الثانى للطفل على «روح» من النافذة. السابع: التحرش الجنسى من الطفل بجسد المرأة فى الفرح. الثامن: حوار «روح» مع حماتها وإظهارها معظم صدرها وصراخها باحتياجها الجنسى وتباهيها بأن الجميع يشتهونها رجالا ونساء. التاسع: رقصة «روح» المصاحبة للأغنية حيث تمتلئ بالإيحاءات والإشارات الجنسية. العاشر: حوار «المومس» مع زوجها: «مش مهم بشعر ولا حالق». الحادى عشر: حركة وصوت خروج ريح من العريس. الثانى عشر: المرة الثالثة لتلصص الطفل على «روح» وإظهار اشتهائه لها وإثارته الجنسية. الثالث عشر: استخدام الطفل بطل الفيلم للمطواة وحوار أبيه المصاحب له من ألفاظ «يا ابن الكلب - يا ابن ستين كلب». الرابع عشر: جملة «محمد لطفى» ل«روح» عاوزين نحط المفيد فى اللذيذ. الخامس عشر: جملة الطفل: يعنى هو علشان ماشى معاها يبقى نام معاها.. طيب يورينى وهو نايم معاها. السادس عشر: جملة الطفل مع صلاح عبدالله: «كنت عاوزنى أنام معاها وإنت قاعد». السابع عشر: جملة الطفل: وإنت مال أهلك.. بتحكها ليه.. بتحكها ليه؟ «يكررها مشيرا بأصابعه صانعا قرنين على رأسه للطفل». الثامن عشر: مشاجرة الطفل مع أبيه باسم سمرة وهو يقول: بتجيب فلوسك من عرق النسوان، والأب: شوف ابن المرة.. عليا النعمة ما إنت بايت فيها يا ابن ميتين الكلب». التاسع عشر: مشهد استعراض «روح» لجسدها من البلكونة ورد فعل الطفل «أوشا». العشرون: جملة «محمد لطفى» مع «روح» دعك عن دعك يفرق. الواحد والعشرون: مشهد الطفل بطل الفيلم وأبوه باسم سمرة يسأله عن حشيش والطفل يخرج له الحشيش من حذائه. الثانى والعشرون: الحوار الطويل لحريم الشارع من شتائم وألفاظ سباب ل«روح» قبل الاغتصاب. الثالث والعشرون: جملة الطفل: إنت عيل كوتيا، والرد : لأ.. ده أنا حيطة سد. الرابع والعشرون: مشهد اغتصاب «روح» كاملا. الخامس والعشرون: سباب نسوة الحى والشتائم ل«روح» بعد الاغتصاب «غورى دا إنتى مرة قارحة يا مفضوحة يا وسخة».