ميدو: رحلت عن الزمالك مرفوع الرأس.. وحققت بطولة في ظروف صعبة    غدًا.. الزمالك يكشف تفاصيل التعاقد مع حسام حسن في مؤتمر صحفى    خصومة ثأرية قديمة تتسبب في مصرع شخص جديد في مشاجرة بأسوان    إصابة 4 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بنجع حمادى    الفوائد الصحية لصيام الستة البيض من شوال    عاجل.. واشنطن تنقلب على إسرائيل    تجدد المواجهات الطائفية في ولاية "غرداية" الجزائرية    جوجل يحتفل بالذكرى ال94 لميلاد "وحش الشاشة" فريد شوقى    صدور ترجمة عربية لرواية "ملف شتاين" للكاتب الأسبانى خوسيه كارلوس    خبير مالى: "التجارى الدولى" يستهدف الصعود ل 45 جنيها على المدى القصير    Trinx-R300 عجلة سباق زيرو الومنيوم ناقل سرعات شيمانو    مصادر أمنية: ضبط السيارة المهرب فيها المتهمون من سجن "المستقبل" بالإسماعيلية    بالفيديو.. حسين يعقوب ل حماس وغزة    أطعمة تقضى على الشعور بالتعب    العيد جانا    ثوار "القرية الأولى" يتظاهرون تنديدا بانقلاب الخراب    حسام حسن مديرًا فنيا للزمالك    10 عبارات تحب ان تسمعها زوجتك الحامل.    أغلى 5 أنواع حلوى في العالم    7 خطوات تساعد طفلك على حب القراءة    كريم السبكى: نقدم السينما بجميع أنواعها ولا نخشى المنافسة    رسمياً.. حسام حسن مديراً فنياً للزمالك    للبيع اورج رنجواي جديد كرتونة. خمسة اوكتاف شرقي. شنطة هدية    تراجع دولار نيوزيلندا لمخاوف بشأن صناعة الألبان    إحباط محاولة إرهابية لتفجير آليات أمنية برفح    مفاجأة سارة لعشاق ال"selfie"!    أحذر الجلوس لساعات طويلة يهدد حياتك !    عبدالوهاب يقترب من ضم المهاجم الافريقى    فلسطينيان يلقيان مصرعهما وإصابة 3 آخرين خلال قصف إسرائيلي على منزل في رفح    مواجهات بين شرطة الاحتلال وعددًا من الفلسطينيين بالقدس    كندا تعتزم فرض عقوبات جديدة على روسيا    مفروسة أوي    قضايا وأفكار    عبور 761 شخصا بين مصر وقطاع غزة    بدون تردد    انتباه    صباح جديد    استشهاد شرطى في «كوم أمبو» برصاص مجهول    "مايكروسوفت" تعتزم إطلاق هاتفين جديدين قريبا    بي إم دبليو X5 .. سيارة أثبتت حضورها بقوة في يوم من الأيام    موال الأخبار    خاص | حسام حين يعلن تمسكه ب" السعيد " في الجهاز المعاون للزمالك    مباحثات هاتفية ثنائية لهاموند وأوغلو لبحث الاوضاع فى غزة    هاني عازر: لقائي بالسيسي "لا يوصف".. ومبادرة تبرعه بنصف راتبه أسعدتني    مذيع الجزيرة يفتح النار على بكري وشردي وأديب    مفاجأة.. عبود الزمر على قائمة اغتيالات أنصار بيت المقدس    «العميد» يعود للزمالك من جديد لخلافة «ميدو»    شريف سامى: رواتب العاملين بالرقابة المالية لا تتجاوز «الأقصى للأجور»    «شباب الأعمال» تقدم رؤية لتطوير وتنمية بورسعيد    الادارى: الرقم القومى شرط إقامة الدعاوى القضائية    مستشفى أبو خليفة سابقاً.. وكر للمخدرات والأعمال المنافية للأداب بالإسماعيلية    الفسيخ والرنجة أهم طقوس الفنانين فى العيد    حملة «ولاد البلد» تؤكد استمرار التحرش    39 حالة ولادة فى مستشفى الفيوم العام    وفد مصرى فى المنتدى الدولى للمشروعات الصغيرة ب«نيودلهى».. أكتوبر المقبل    العفيفة (مسيكة التائبة)    أبو هريرة    الإفتاء : يجوز للمسلم صيام الأيام الستة في شوال ويؤخر القضاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

3 حوادث قتل فى الجيزة والقليوبية والغردقة بسبب الخلافات المالية

شهدت الجيزة والقليوبية والغردقة 3 حوادث قتل، أشعل مجهول النيران فى جثة شاب بالجيزة، وألقى بجثته أعلى الدائرى، بينما تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية من كشف غموض مقتل عاطل، عثر على جثته ملقاة بحفرة، تبين أن 2 من أصدقاء المجنى عليه وراء الحادث لوجود خلافات مالية، وتكثف مباحث البحر الأحمر من جهودها لكشف غموض جريمة العثور على جثة مدير بار وملهى ليلى بشارع المستشفى مقتولاً وجثته ملقاة بمنطقة سكنية مصابة بعدة طعنات، تم إخطار اللواء محسن مراد، مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام، وأمر بإحالة البلاغات إلى النيابة التى تولت التحقيق.
شهدت الجيزة حادثين، الأول فى الهرم، عندما أشعل مجهول النيران بجثة شاب ثم ألقى بجثته أعلى الدائرى، بعد أن تفحمت جثته، وتكثف المباحث جهودها لكشف غموض الجريمة، وفى العمرانية شرع موظف فى قتل زوجته وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلافات المالية فاستل المتهم سكينا، وسدد طعنة نافذة للزوجة. تحرر محضر وأخطر نيابات الهرم والعمرانية وتم تشكيل فريق ضم عبدالرحيم الشيمى، وباسم عبدالباقى، ومحمد أبوسحلى، وكلاء أول النيابة، وتجرى التحقيقات بإشراف أحمد عبدالحميد، مدير نيابة الهرم، ومحمد القاضى، رئيس نيابة العمرانية، وأمرت النيابة بتشريح الجثة المتفحمة لكشف سبب الوفاة وطلب كشف غموض الواقعة وأمرت بحبس الموظف لاتهامه بالشروع فى قتل زوجته وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
وفى القليوبية تمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض حادث مقتل عاطل عثر على جثته ملقاة بحفرة وملفوفة ببطانية أسفل كابلات الضغط العالى بحى الشباب بالعبور، حيث تبين أن مرتكبى الحادث أصدقاء المجنى عليه قاموا باستدراجه وقتله بسبب وجود خلافات مالية بينهم، تم نقل الجثة للمستشفى، تلقى اللواء رمزى تعلب، مدير أمن القليوبية، بلاغا من الأهالى بعثورهم على جثة المجنى عليه على فالح غريانى صالح، 18 سنة عاطل، وبها عدة إصابات بمنطقة الرأس والظهر. توصلت تحريات اللواء محمود يسرى، مدير المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الحادث أصدقاء المجنى عليه حيث قاموا باستدراجه إلى طريق بلبيس بجوار محطة وقود كالتكس بمحافظة الشرقية والتعدى عليه بالضرب بآلة حادة على رأسه وظهره فلقى مصرعه فى الحال وذلك بسبب وجود خلافات مالية بينهم ثم قاموا بحمل جثته وإلقائها داخل حفرة بطريق العبور، ألقى القبض على المتهمين وهما أحمد محمد عبدالقادر، ومحمد محمد عبدالنبى، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.
وفى الغردقة تكثف مباحث البحر الأحمر من جهودها لكشف غموض جريمة العثور على جثة مدير بار وملهى ليلى بشارع المستشفى مقتولاً وجثته ملقاة بمنطقة سكنية مصابة، أبلغ الأهالى النجدة وانتقل فريق من مباحث قسم أول الغردقة لمعاينة الجثة وموقع الحادث. تحرر محضر بالواقعة وانتقل المستشار محمد رمضان، رئيس نيابة الغردقة، لمعاينة الجثة وتواصل النيابة التحقيق.
كان اللواء عبدالعزيز النحاس، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطاراً من اللواء جرير مصطفى، مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة لأحد الأشخاص بها عدة طعنات ملقاة على جانب الطريق بمنطقة ذهبية بالغردقة وتبين أن الجثة للمجنى عليه خالد. وشهرته «زره» ويعمل مديراً لبار وملهى ليلى، تم إخطار النيابة وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وتكليف المباحث لإجراء التحريات اللازمة وسرعة ضبط الجناة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.