قال الفنان وائل عبد العزيز- حول وقوف الراقصة صافيناز أمامه في عمل سينمائي- "لا أوافق أن تقف أمامي في أي عمل فني لأنها لا تجيد اللغة العربية بل هي تملك جسدا فقط ولكن أتمني العمل مع الراقصة دينا". وفي حواره مع النشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط قال الفنان وائل عبد العزيز أن البداية الفنية كانت مع الفنان أحمد راتب وممدوح وافي من خلال مسلسل القط والفار وكانت انطلاقتي الحقيقة من خلال مسلسل"برة الدنيا" مع الفنان الجميل شريف منير ويعتبر شريف قائد المسرح في بين جيله، ويتميز شريف منير بحضوره كل تصوير العمل ليخرج بالشكل الذي يرضي الجمهور ويضيف إلى رصيده الفني، ومن الشخصيات التي تركت بصمة داخلي المخرج مجدي أبو عميرة حيث استطعت اترك العنان كطموحاتي كممثل. وعن أهم الاعمال المحببة إلي قلبه، قال أهم الأعمال إلي قلبي "نونة المأذونة "قضية رأي عام للفنانة يسري "حكاية بنات "وهذه الأعمال وضعتني في قالب "دور الواد الشقي "من خلال علاقاته النسائية،وأسعي حاليا من أجل الخروج من هذه الأدوار. وعن أهم الأعمال التي ساعدت في انتشاره كممثل أوضح أن مسلسل "جذور"هو مسلسل لبناني مصري ودوري محوري من خلال حادث سيارة مما نتج عنه تعاطف الجمهور،ومسلسل برة الدنيا أساس تعارفي للجمهور. وحول أهم المخرجين الذين تعامل معهم قال وائل عبد العزيز المخرج مجدي أبو عميرة لكونه يملك تاريخ عظيم،ولكن تعلمت من الفنان عادل آدهم،ودوري في فيلم "ركلام "قريب من شخصيته ولكن حذف الرقابة للأدوار أثر في شكل سلبي وكان الدور بالنسبة لي غريب،والمخرج على رجب تعلمت منه الكثير لأنه قادر على إخراج طاقة الفنان في الدور. وحول أهم الممثلين الذين يحب أن يقف أمامهم، يري أنهم الفنانة رانيا يوسف،شريف منير،الجنرال محمود قابيل وهو بمثابة الأب الروحي له، أحمد السقا، عمرو الشريف، وأحمد زكي، موضحا أن أمنية حياته كانت أن يقف أمام الفنان أحمد زكي ولكن رحل على دنيانا، ولكن عوضني عن ذلك عملي مع محمد رمضان وعندي إحساس بأن محمد رمضان هو أحمد زكي ومدارس نور الشريف، فاروق الفيشاوي، محمد صبحي، حسين الأمام، علي بدرخان. وأكد أن نور الشريف مدرسة كبيرة لها تاريخ رسمها بأعمال تركت بصمة مع الجمهور بدء من أول عمل حتى آخر عمل، أما الفنان فاروق الفيشاوي فأتمنى أن يكون لي عمل معه، محمد صبحي"المحترم" الشخصية الوحيدة التي يجبرني عي مشاهدة المسرح وهو فنان بمعني الكلمة، حسين الأمام يطلق عليه الرائع، علي بدرخان مدرسة من المدارس التي تدرس في الوطن العربي وتربطني به علاقة صداقة بحكم قربة من السكن. وحول موافقته على عرض السبكي لبطولة فيلم كشف وائل عبد العزيز عن أنه يوافق لكون السبكي يملك أداوت سوق الشباك وهو يخدم على فكرة الفيلم مع اختلافي معه في شأن الأفلام التي يقدمها، والسبكي ليس منتجا فقط بل شخصية له جماهيره ويخاطب ما بين 40 و 50 % من شباب مصر. وحول دوره في مسلسل "ابن الحلال"،قال "مسلسل ابن الحلال له قصة فقد التقيت بالمخرج إبراهيم فخر فى مسلسل "شارع بعد العزيز" من خلال ترشيحي لأحد الأدوار وقال لي"أنت ممثل جيد وشيك "ولم اناقشه وتركت العمل،ولكن فى "ابن الحلال"كان الدور مختلفا،حيث أجسد دور شاب يقطن فى حي المعادي ويخطف حبيبة"محمد رمضان بعد زواجها من ثري عربي. وعن أهم الأعمال الفنية من الزمن الجميل يقوم بتمثليها بطريقة عصرية،يري أن فيلم "حافية على جسر من الذهب" و "الكرنك "أفلام عمر الشريف،إسماعيل ياسين،رشدي أباظة،وشادية،ولكن أفلام الزمن فيها روح نفتقدها حاليا وهذه الروح نلمسها في الممثلين الكبار. قال الفنان وائل عبد العزيز- حول وقوف الراقصة صافيناز أمامه في عمل سينمائي- "لا أوافق أن تقف أمامي في أي عمل فني لأنها لا تجيد اللغة العربية بل هي تملك جسدا فقط ولكن أتمني العمل مع الراقصة دينا". وفي حواره مع النشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط قال الفنان وائل عبد العزيز أن البداية الفنية كانت مع الفنان أحمد راتب وممدوح وافي من خلال مسلسل القط والفار وكانت انطلاقتي الحقيقة من خلال مسلسل"برة الدنيا" مع الفنان الجميل شريف منير ويعتبر شريف قائد المسرح في بين جيله، ويتميز شريف منير بحضوره كل تصوير العمل ليخرج بالشكل الذي يرضي الجمهور ويضيف إلى رصيده الفني، ومن الشخصيات التي تركت بصمة داخلي المخرج مجدي أبو عميرة حيث استطعت اترك العنان كطموحاتي كممثل. وعن أهم الاعمال المحببة إلي قلبه، قال أهم الأعمال إلي قلبي "نونة المأذونة "قضية رأي عام للفنانة يسري "حكاية بنات "وهذه الأعمال وضعتني في قالب "دور الواد الشقي "من خلال علاقاته النسائية،وأسعي حاليا من أجل الخروج من هذه الأدوار. وعن أهم الأعمال التي ساعدت في انتشاره كممثل أوضح أن مسلسل "جذور"هو مسلسل لبناني مصري ودوري محوري من خلال حادث سيارة مما نتج عنه تعاطف الجمهور،ومسلسل برة الدنيا أساس تعارفي للجمهور. وحول أهم المخرجين الذين تعامل معهم قال وائل عبد العزيز المخرج مجدي أبو عميرة لكونه يملك تاريخ عظيم،ولكن تعلمت من الفنان عادل آدهم،ودوري في فيلم "ركلام "قريب من شخصيته ولكن حذف الرقابة للأدوار أثر في شكل سلبي وكان الدور بالنسبة لي غريب،والمخرج على رجب تعلمت منه الكثير لأنه قادر على إخراج طاقة الفنان في الدور. وحول أهم الممثلين الذين يحب أن يقف أمامهم، يري أنهم الفنانة رانيا يوسف،شريف منير،الجنرال محمود قابيل وهو بمثابة الأب الروحي له، أحمد السقا، عمرو الشريف، وأحمد زكي، موضحا أن أمنية حياته كانت أن يقف أمام الفنان أحمد زكي ولكن رحل على دنيانا، ولكن عوضني عن ذلك عملي مع محمد رمضان وعندي إحساس بأن محمد رمضان هو أحمد زكي ومدارس نور الشريف، فاروق الفيشاوي، محمد صبحي، حسين الأمام، علي بدرخان. وأكد أن نور الشريف مدرسة كبيرة لها تاريخ رسمها بأعمال تركت بصمة مع الجمهور بدء من أول عمل حتى آخر عمل، أما الفنان فاروق الفيشاوي فأتمنى أن يكون لي عمل معه، محمد صبحي"المحترم" الشخصية الوحيدة التي يجبرني عي مشاهدة المسرح وهو فنان بمعني الكلمة، حسين الأمام يطلق عليه الرائع، علي بدرخان مدرسة من المدارس التي تدرس في الوطن العربي وتربطني به علاقة صداقة بحكم قربة من السكن. وحول موافقته على عرض السبكي لبطولة فيلم كشف وائل عبد العزيز عن أنه يوافق لكون السبكي يملك أداوت سوق الشباك وهو يخدم على فكرة الفيلم مع اختلافي معه في شأن الأفلام التي يقدمها، والسبكي ليس منتجا فقط بل شخصية له جماهيره ويخاطب ما بين 40 و 50 % من شباب مصر. وحول دوره في مسلسل "ابن الحلال"،قال "مسلسل ابن الحلال له قصة فقد التقيت بالمخرج إبراهيم فخر فى مسلسل "شارع بعد العزيز" من خلال ترشيحي لأحد الأدوار وقال لي"أنت ممثل جيد وشيك "ولم اناقشه وتركت العمل،ولكن فى "ابن الحلال"كان الدور مختلفا،حيث أجسد دور شاب يقطن فى حي المعادي ويخطف حبيبة"محمد رمضان بعد زواجها من ثري عربي. وعن أهم الأعمال الفنية من الزمن الجميل يقوم بتمثليها بطريقة عصرية،يري أن فيلم "حافية على جسر من الذهب" و "الكرنك "أفلام عمر الشريف،إسماعيل ياسين،رشدي أباظة،وشادية،ولكن أفلام الزمن فيها روح نفتقدها حاليا وهذه الروح نلمسها في الممثلين الكبار.